بوجيله ـ

بوجيله ـ @bogylh

عضوة فعالة

كيف طريقتها..؟؟؟ سؤال عن القهوه وتم التعديل ( الاشراف )

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
ومن العايدين..
خواتي اللي تزبط القهوه تكفون تقول لي كيف اسويها لان مثل ماتعرفون في العيد البيت مايخلو من الضيوف وانا مااعرف اسوي القهوه بطريقه حلوه وتعدل الراس
لان الشايب عندنا يحب القهوه خفيفه وبنخوه وانا اشربها عند الناس حلوه مره متوسطه لاهي خفيفه ولا ثقيله وريحة الزعفران والهيل وآآآآو تفتح النفس حتى قبل ماأشربها
ـــــــــــــــــ
فتكفون خواتي اعطوني طريقه حلوه للقهوه
ولكم كل الود
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om ajwan
om ajwan
يعتمد ع البن والحمسه
الطريقه
ملعقه صغيره بن بودره
و3 كاسات ماء حار
ورشة زنجبيل م شاي صغيييره
وخليه تطبخ من 30- 45 بعد ماتغلي حطي النار ع النصف
وفي الترمس القهوه ملعقه هيل صغيره مطحونه + نص ملعقه نخوه + ملعقه خلطة القصيم للقهوه الي غطاها ازرق
بوجيله ـ
بوجيله ـ
الله يعطيك العافيه اختي om ajwan
اما خلطة القصيم للقهوه الي غطاها ازرق والله ماهي عندنا في المنطقه لكن إذا فيه بديل لها بالله عليك دليني عليه
أم آاآدم
أم آاآدم
شوفي هالرابط راح يخدمك كثير

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=76056335&postcount=2
التواضع عز
التواضع عز
انا قريت طريقة لوحده من الاخوات هنا الله يجزاها بالخير تقول تطبخين البن لوحده لحد مايستوي وتحطي في الترمس خليط مطحون من نخوه وهيل وزعفران وزنجبيل وقرفه وقرنفل وبعدين تصبي القهوة عليهاوبالعافية
الورد الطائفي 44
حبيبتي سوي طريقتي وان شاء الله تظبط معك
اهم شي يكون بريق القهوه كبير يعني مقاس ثلاجتين او ترمسين زي مايسميها بعض الناس تعبين المويه لنصف البريق ولما تغلي المويه قصري عليها بس تكون على عين الفرن الكبيره بعدين تحطي 2م قهوه ونص م زنجبيل وتتركينها تطبخ نص ساعه بعدين اضيفي عليها حليب سايل وزعفران ونص م ص هيل وخليها 10 دقايق بعدها حطي في الترمس م هيل وربع م عويدي وصبي القهوه وان شاء الله تعجبك وترى القهوه فن وذوق مايتقنه الا البعض وان شاء الله تصيري منهم