semsem76
semsem76
جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا
و أنا كمان ممكن الرقم على الخاص
جرحي عميق
جرحي عميق
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي من الرياض ؟اذا ممكن ترسلين لي رقمها على الخاص اكون شاكرة لك والله يجعله في ميزان حسناتك0
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي...
ممكن الرقم

وهل مفعوله ووووواااااااضح
قوت القلوب111
قوت القلوب111
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي من الرياض ؟اذا ممكن ترسلين لي رقمها على الخاص اكون شاكرة لك والله يجعله في ميزان حسناتك0
اختي قوت القلوب هل الحناء طبيعية مئة بالمئة وانتي متاكدة منها يعني مااضافت لها مواد فرد ؟هل انتي...
يا حلوات الي طلبوا الرقم تحصلوه على الخاااااص

وبالنسبه لك اختي نوت تسألي عنه هل هو مناسب مع الصبغااات

اكيد اي حنا ماينفع ابد ابد ابد مع الصبغات لانه يقلب لك اللون فووووق تحت

اذا طال شعرك خوذي رقمها ههههههههههههههههههههههه
هــــاجــــر
هــــاجــــر
انا جربت الحنا وصار لي تقريبا اسبوعين وراح اخبركم بالتفصيل
هو لونه اسود وريحته مثل الليمون الاسود وله طريقه خاصة لوضعه يعني مو نفس الحنا وايكم ثم اياكم تحطونه بنفسكم ولما تعجنونه بالماي لازم يكون جامد مو مثل الحنه وينحط بالشعر ثمان ساعات وثم تغسلونه بالماي بس وتحطون بعدين دهن وايد في شعركم لمدة ساعتين وبعدين تغسلونه بالشامبو والحمام زيت.
من خلال تجربتي اصبح شعري اسود ويلمع وكان باستشوار وينبان نعومة طبيعية بس صادتني فيه مشكلة واهو ان شعري تساقط بشكل رهيب والحين اتعالج بسبب التساقط بمعنى اي وحدة حابة تستخدم هاي الحنة ابي اعطيها نصيحة ،اختي اذا بتحطين بشعرج هاي الحنة لازم يكون شعرج مو ضعيف وميت وهالكته بالصبغ والتمليس .
هذا ايل كنت بقوله لكم وموفقين واللهم اني بلغت لان من شفت الاعلان قلت بخبركم عشان مايصير بذمتي شي
nooor1
nooor1
قوت ابي منه ممكن ترسلي لي كيف اشتري منها وين محلها بالضبط ارسلي رقمها الله يوفقكم يااااااااااااااااااااااااااارب
قوت ابي منه ممكن ترسلي لي كيف اشتري منها وين محلها بالضبط ارسلي رقمها الله يوفقكم...