طموحي محبة الله
بنات ياليت تردوون على الاخت اللي سالت عن انها ودها تحط 10 الاف هل المبلغ يدبل ولا لا ؟؟؟ لان حتى انا ناويه اسوي مثلهاااا،،،:)
بنات ياليت تردوون على الاخت اللي سالت عن انها ودها تحط 10 الاف هل المبلغ يدبل ولا لا ؟؟؟ لان...
انا بعد ابغى اعرف هل هو حلال او حرام انا نزلت مووضوع قبل يومين اسال هل هو حلال او حرام بس محد عبرني الا ثنتين او ثلاث
مخاوية جروحها
*_*
عربية أصيلة
عربية أصيلة
للرفع
المغدورة
المغدورة
صندوق الامانة كم يشترط لفتحه ؟
وهل هو حلال او حرام يابنااات افيدونا ..
جزاكم الله خير
وليده
وليده
شوفي انا كنت فيها وخلال شهرين صار الربح 50 % يعني حلوا طاللحين دخلت مره ثانيه وشيكت بعد اسبوعين لقيت خساره 20% بس تراها على حسب السوق اذا نزل نزلت معه واذا ارتفع ارتفعت معه واكيد عنك خبر عن انهيار السوق ها اليومين بس انشاء الله راح يرتفع خلال اسبوع والواحد لازم يصبر واصلا لا زم ربح وخساره والا تكون حرام لان اذا قالو لك مافيها خساره تراها حرااااااااام والمشايخه اكدوا ذلك وانا انصح كل وحده تطلع ربع الارباح عشان تنقيها وتطهريها وهذا من شيخ بعد سالته وقال لي وتتصدقين بها مو لازم على فقير عطيها اي احد من اهلك او اقاربق محتاج ماهو لازم فقيييييير
والبنات اللي يسالو هي حلال والا حرام انا سالت وقال الشيخ اذا اخذتي الارباح طلعي ربعها وهذا يطهرها من كل شي وانا سالت لان المال اللي اشغله ماهو مالي مال يتيم واخاف ادخل شي حرام فيه وبرضه اخاف على خسارته واللله يستر