لكل من خسرت بالاسهم معى تعوضينه باذن الله فى شهرين وثلاثه بحول الله.....

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الى كل من اصابها الهم بسبب الاسهم... الى من خسر زوجها او اخوها وكابدها الهم وقاست الامرين,, والله على ما اقول شهيد وكلامى ساسال عنه امام الله تعالى ... بمجرد ان يستقر السوق وتهدا عواصف الذبذبه ..... ستربحين فى كل اسبوع نسبه او نبتين معى,,,, كيف هو انى على صله وعلاقه متينه مع هامورهكبيره وهذى الهاموره عل علاقه بناس كبار وبفضل الله استفدت منها الكثير وبحول سنعووض الباقى من الخسائر...قريبا...
قد تسالين ومافائدتى انا ساقول لكى اننا جميعا دخلنا هذا القسم لنفيد ونستفيد ماديا ومعنويا واخرويا باذن الله تعالى ...
هدفى المادى هو انك ستربحين اولا قبل كل شى واذا ربحتى فلى عموله من الربح 25% نظير ايصال المعلومه والجهد فى الحصول عليها وايصالها لكى...
لستى مجبوره اختى على التعامل معى وليس من داعى لاى تعليق يجرح او يظر الاخرين فانتى مخيره ولستى مسيره ولاتنسى صلاه الاستخاره قبل كل شى....
ااما فائدتى الاخرويه فهى الدعاء لى فى ظهر الغيب واننى كنت سببا فى فتح باب رزق وتفريج كربه باذن الله...
الان انتم مخيرووون فى طريقه ايصال المعلومه هل تكون برسائل جوال او فى المنتدى او او وسيعمل تصويت للاغلب...
سيكون هناك رسائل تجربه بالبدايه لتتاكدى باذن الله بان 90 بالميه من التوصيات صحيح الا اذا خالفنا السوق....:26:
84
6K

هذا الموضوع مغلق.

القطرة الندية
الله يوفقك

والحمد لله زوجي كان مايفكر بالاسهم وانا الي كنت مصرة

ولمن خسر اصحابه قال الحمد لله

والله يعوض كل الي خسروا

ويجزاك خير عالفكرة
ااميرة الورد
ااميرة الورد
اميرة بلاعرش