أفضل صابون مغربي ...

العناية بالبشرة

السلام عليكم

إش أفضل صابون مغربي جربتيه ؟؟و اش نوعه سائل ولا جامد ؟؟
و كيف طريقة استخامك له ؟؟و متى بانت النتيجة ؟؟؟

و شكرا :26:
16
78K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زعلانه مره
زعلانه مره
أنا جربت الصابون المغربي السائل نسيت اسمه لكن ااظن انه من وادي النحل
و ريحته :09:
و ما استفدت ولا شفت جلد ميت يطيح يمكن طريقتي غلط

بقولكم اياها

اول افتح الموية الساااخنه قد مااستحمل بعدين احط الصابون على كامل جسمي
و اقعد خمس دقااايق اقعد افرش اسناني فيها و افرك رجولي

ثم اغسل بالموية
ثم احط صابون من جديد و افرك بالقفازات لبودي شوب

و لا يطيح جلد و لا شي يمكن ماعندي جلد ميت :22:

و بس

ننتظر تجاربكم :)
زعلانه مره
زعلانه مره
أنا جربت الصابون المغربي السائل نسيت اسمه لكن ااظن انه من وادي النحل
و ريحته :09:
و ما استفدت ولا شفت جلد ميت يطيح يمكن طريقتي غلط

بقولكم اياها

اول افتح الموية الساااخنه قد مااستحمل بعدين احط الصابون على كامل جسمي
و اقعد خمس دقااايق اقعد افرش اسناني فيها و افرك رجولي

ثم اغسل بالموية
ثم احط صابون من جديد و افرك بالقفازات لبودي شوب

و لا يطيح جلد و لا شي يمكن ماعندي جلد ميت :22:

و بس

ننتظر تجاربكم :)
زعلانه مره
زعلانه مره
أنا جربت الصابون المغربي السائل نسيت اسمه لكن ااظن انه من وادي النحل و ريحته :09: و ما استفدت ولا شفت جلد ميت يطيح يمكن طريقتي غلط بقولكم اياها اول افتح الموية الساااخنه قد مااستحمل بعدين احط الصابون على كامل جسمي و اقعد خمس دقااايق اقعد افرش اسناني فيها و افرك رجولي ثم اغسل بالموية ثم احط صابون من جديد و افرك بالقفازات لبودي شوب و لا يطيح جلد و لا شي يمكن ماعندي جلد ميت :22: و بس ننتظر تجاربكم :)
أنا جربت الصابون المغربي السائل نسيت اسمه لكن ااظن انه من وادي النحل و ريحته :09: و ما استفدت...
ويييييينكم
ولا ماتستخدمون الصابون المغربي :22: ؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:26:
*STRONGIRL*
*STRONGIRL*
ويييييينكم ولا ماتستخدمون الصابون المغربي :22: ؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!! :26:
ويييييينكم ولا ماتستخدمون الصابون المغربي :22:...
السلااام ..

بصراحه الصابون المغربي ماصرت استغني عنه من جد يحسسك انك نظيفه ويفتح البشره ..

واحسن شئ اللي مكتوب عليه صابون مغربي بلدي وهو من وادي النحل افضل شئ ..

المهم الطريقه انك تغسلين جسمك بمويه واحسن تكون دافيه علشان المسام يتفتح وبعدين دهني

جسمك بالصابون المغربي كل مكان في جسمك كانك تسوين مساج لجسمك وخليه شوووي

في هالوقت سوي حمام زيت لشعرك وغطيه بفوطه حاره واتركيه شوي وانا بعض الاحيان اطول

اجلس ربع ساعه بعض الاحيان اكثر على حسب مزاجك بس مو تجلسين شووي وتغسلين ماراح

تستفدين شئ المهم بعدها غسلي جسمك بمويه دافيه بعد وقفلي المويه وابدأي افركي جسمك بالليفه

اوبيدك انا ابدأ بيدي وبعدين الليفه وشوفي وش راح يطلع مفاجأت هههههههه وغسلي جسمك بعد

الفرك وانا استخدم بعده سنفره اي سنفره وملح بالبابايا واسوي مساج وبعض الاحيان اجيب ليمون مع

الملح افرك به الركب والاكواع واي مكان وربي اني من النظافه احس اني مرايه ممسوحه ونفس

صوت المرايه اذا نظفت >>>>>>>> ابو الوصف ههههههههههههههه

المهم بعدها حطي اي صابون اي جل ترويش يكون بنكهه علشان يطلع لك ريحه تجنن وبعد الصابون

غسلي بماااااااااااااء بارد علشان يتقفل المسام وتنشطين الجسم وتحسين بانتعاش وفي الاخير زيت

جونسن دهني جسمك فيه وبرضو غسلي بموووووويه بارده وبكذا احس اني انظف انسانه في الكون >> امحححححق هههههههههههههههه

ادري طريقه طويله ومتعبه بس ياحبيبتي مو كل مرره تسوينها يعني في الشهر مره علشان ماترهقين

بشرتك واتمنى اكون افدتك وسوووووري طولت ..:)

ايه نسيت اهم شئ طبعا الحمام لازم يكون كله بخار فكي الماء الحار في المغطس عاد هذي نقطه مهمه او اشتري السونا ناس كثير يمدحونها يقولون حتى ينحف الجسم ..

see u ..
زعلانه مره
زعلانه مره
السلااام .. بصراحه الصابون المغربي ماصرت استغني عنه من جد يحسسك انك نظيفه ويفتح البشره .. واحسن شئ اللي مكتوب عليه صابون مغربي بلدي وهو من وادي النحل افضل شئ .. المهم الطريقه انك تغسلين جسمك بمويه واحسن تكون دافيه علشان المسام يتفتح وبعدين دهني جسمك بالصابون المغربي كل مكان في جسمك كانك تسوين مساج لجسمك وخليه شوووي في هالوقت سوي حمام زيت لشعرك وغطيه بفوطه حاره واتركيه شوي وانا بعض الاحيان اطول اجلس ربع ساعه بعض الاحيان اكثر على حسب مزاجك بس مو تجلسين شووي وتغسلين ماراح تستفدين شئ المهم بعدها غسلي جسمك بمويه دافيه بعد وقفلي المويه وابدأي افركي جسمك بالليفه اوبيدك انا ابدأ بيدي وبعدين الليفه وشوفي وش راح يطلع مفاجأت هههههههه وغسلي جسمك بعد الفرك وانا استخدم بعده سنفره اي سنفره وملح بالبابايا واسوي مساج وبعض الاحيان اجيب ليمون مع الملح افرك به الركب والاكواع واي مكان وربي اني من النظافه احس اني مرايه ممسوحه ونفس صوت المرايه اذا نظفت >>>>>>>> ابو الوصف ههههههههههههههه المهم بعدها حطي اي صابون اي جل ترويش يكون بنكهه علشان يطلع لك ريحه تجنن وبعد الصابون غسلي بماااااااااااااء بارد علشان يتقفل المسام وتنشطين الجسم وتحسين بانتعاش وفي الاخير زيت جونسن دهني جسمك فيه وبرضو غسلي بموووووويه بارده وبكذا احس اني انظف انسانه في الكون >> امحححححق هههههههههههههههه ادري طريقه طويله ومتعبه بس ياحبيبتي مو كل مرره تسوينها يعني في الشهر مره علشان ماترهقين بشرتك واتمنى اكون افدتك وسوووووري طولت ..:) ايه نسيت اهم شئ طبعا الحمام لازم يكون كله بخار فكي الماء الحار في المغطس عاد هذي نقطه مهمه او اشتري السونا ناس كثير يمدحونها يقولون حتى ينحف الجسم .. see u ..
السلااام .. بصراحه الصابون المغربي ماصرت استغني عنه من جد يحسسك انك نظيفه ويفتح البشره...
مشكورررررررررررة سترونقيرل
الله يوفقك

أما الباقين انا زعلااانه منكم :(