hdyl*
hdyl*
انا الان اكتشفت هالشيء صار لي سنه ونص من تركت الموانع وماصار حمل وعملت التحاليل وقالت لي الدكتورة عندك قصور في الغدة وبالتالي فهي تؤثر على الاخصاب واعطتني حبوب الثيروكسين اخذها لمدة شهر كل يوم حبة ،، وبعد الشهر بتكرر التحليل المهم اني متخوفه انها يكون لها تاثير على الحمل فياليت اللي عندها فكره تفيدنا وجزاها الله كل الخير
انا الان اكتشفت هالشيء صار لي سنه ونص من تركت الموانع وماصار حمل وعملت التحاليل وقالت لي...
ام جمانه الله يشفيلك ساره ويخليها لكي وتقري عينيك بها
hdyl*
hdyl*
انا الان اكتشفت هالشيء صار لي سنه ونص من تركت الموانع وماصار حمل وعملت التحاليل وقالت لي الدكتورة عندك قصور في الغدة وبالتالي فهي تؤثر على الاخصاب واعطتني حبوب الثيروكسين اخذها لمدة شهر كل يوم حبة ،، وبعد الشهر بتكرر التحليل المهم اني متخوفه انها يكون لها تاثير على الحمل فياليت اللي عندها فكره تفيدنا وجزاها الله كل الخير
انا الان اكتشفت هالشيء صار لي سنه ونص من تركت الموانع وماصار حمل وعملت التحاليل وقالت لي...
أم السواليف
أم السواليف
hdyl* hdyl* :
مساء الخير ..
الله يشفيكم يارب ويعافيكم بس بنات بسال هي مرة تاثر لان فية وحدة زوجها فية غدة بس الى الان مايدرون حميد ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم السواليف
أم السواليف
مساء الخير..
الله يشفيكم يارب...بس بسال هي تاثر ولا لا لان فية وحدة زوجها عندة الغدة بس الى الان مايدرون هو حميد ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صابون القلوب
صابون القلوب
hdyl* hdyl* :
للرفع