أم دانة*
أم دانة*
خيتو عرموشه انا اقترح عليك انك تشتري صبغه كولستون 2000 ..لون بني غزالي هذا اللون مره رااايق وانا معتمده هذا اللون لانه ينااسبني حتى اللي مايعرفني يقول هذا لون طبيعي ...احيانا اصبغه لون واحد واحياانا عشان التغيير :D اصبغ خصل اشقر فاتح جداا عن طريق الطاقيه على نفس اللون يصير لونه مع بعض بني فااااااتح على خصل عسليه .. على فكره ترى لون بشرتي حنطيه ...والبني الغامق ابعدي عنه لانه يميل لدرجات الاسود الألوان الغاامقه ..
خيتو عرموشه انا اقترح عليك انك تشتري صبغه كولستون 2000 ..لون بني غزالي هذا اللون مره رااايق وانا...
والله هذا رأيي بعد كلامهااااااسليم سوي مثل ماقالت وتوكلي على الله اصلا البني الغزالي روعة وراح تبان الخصل بس بلون راايق..

لوتبين اسم الصبغة وكرتونتها ابشري احطها لك..

فالكـ البني الغزالي:)
عرموشه
عرموشه
والله هذا رأيي بعد كلامهااااااسليم سوي مثل ماقالت وتوكلي على الله اصلا البني الغزالي روعة وراح تبان الخصل بس بلون راايق.. لوتبين اسم الصبغة وكرتونتها ابشري احطها لك.. فالكـ البني الغزالي:)
والله هذا رأيي بعد كلامهااااااسليم سوي مثل ماقالت وتوكلي على الله اصلا البني الغزالي روعة وراح...
ياقلبي جربت البني الغزالي اللي كرتونة بني غامق على خصلة من شعري طلع بني على احمر :44:ايش اسم الصبغة الله يعطيك العافيةياام دانة