ام رهف111
ام رهف111
الله يجزاهم عنا جميعا كل خير
Bent-3z
Bent-3z
ياسلاآآمــ على ايامـ المدارس

والمدرسات اللي مااقدر انساهمـ
في الابتدائيه 49 بجدهـ
حياة الغامدي
ومستورهـ الزهراني
وناديه الزهراني

وفي الثانويهـ 63 بجدهـ
خديجهـ المحمادي
وغادهـ الجحدلي
ونوال بس وربي نسيت لقبها كانت تدرسنا مكتبه
وحنان الحربي

ربي يوفقهمـ ويسعدهمـ دنيا وآخرهـ فين ماكانوو
واللي يعرفهمـ بجد ياليييييييييييت يسلمـ عليهمـ
بنت الهنا
بنت الهنا
ياسلاآآمــ على ايامـ المدارس والمدرسات اللي مااقدر انساهمـ في الابتدائيه 49 بجدهـ حياة الغامدي ومستورهـ الزهراني وناديه الزهراني وفي الثانويهـ 63 بجدهـ خديجهـ المحمادي وغادهـ الجحدلي ونوال بس وربي نسيت لقبها كانت تدرسنا مكتبه وحنان الحربي ربي يوفقهمـ ويسعدهمـ دنيا وآخرهـ فين ماكانوو واللي يعرفهمـ بجد ياليييييييييييت يسلمـ عليهمـ
ياسلاآآمــ على ايامـ المدارس والمدرسات اللي مااقدر انساهمـ في الابتدائيه 49 بجدهـ حياة...
موضوع اكثر من رائع
معلمة لن انساها كان لها تاثير كبير في حياتي حتى اني دخلت تخصص الرياضيات من حبي لها
المعلمة الرائعة بدريه النفيعي درستني في الصف الثالث المتوسط في مدرسة 146 في حي السعادة شرق الرياض اتمنى من تعرف عنها شي ان تبلغني :26:
لامار455
لامار455
الله يسعدك ياصاحبة الموضوع انا معلمات مستحييل انساهم الابتدائي ابله سنيه مصريه اول ابتدائي بعدين نقلت لجده ودرست رابع وخامس في الابتدائيه 84 في المنتزهات ومستحيييييل انسى ابله صباح الجحدلي الي تعرفها تقول طالبه من طالباتك تسلم عليك اكيد قد تقاعدت لاني انا صرت مدرسه من 7 سنوات بس حبيت ذي الاستاذه من حبها لي وكانت تميزني عن كل الطالبات :26:نجي للمتوسط في ابله ناديه بكر تدرس انقلش لها تحيه وكمان ابله مريم عسيري لها تحيه فاطمه الشهري علوم وفاطمه الشهراني كنت احبها مرررره نجي لااحلى ايام واحلى معلمات واحلى ثانوي في عسير كلها الثانويه الثالثه بخميس مشيط بدايه من مديرتها نصره الشهراني لها الف تحيه اكيد لو قلت اسمي بيعرفونه لانهم احبوني فبادلتهم الحب بحب وكانو هم السبب في احتوائي لطالباتي قدوه بهم احاول في تعاملي مع الطالبات اقتدي بهم واحتوي الطالبه ولا اسب واغلط ازعل من الطالبه واقول لها ماتوقعت تجي منك يافلانه انتي بالتحديد عشان احسسها انها مهمه عندي كمان مدرسة التاريخ ابله فاطمه الجعيد العتيبي ومدرسة الدين ابله زهبه القحطاني الي سمعت انها موجهه الله يحفضها وكمان مدرسة العربي ابله نفلا الي كان اي تصرف مني تموت عليه ضح الله يذكرها بالخير وكمان مدرسة التاريخ ابله تركيه العجلان ماكانت تدرسني بس كنت اعزها من تعاملها معي انا واخواتي ومدرسة العربي خديجه باوزير الي كان لها دور في اعادة ثقتي بنفسيومدرسة الجغرفيا ابله هند الشهري وابله فاطمه زرقه الي كانت تسميني العمده حقت الفصل :22: <ترى كانت شقيه بالحييييييل خخخخخ ترى انا من الطالبات الي تخرجوا من ذو مبطي الي كانت تدرس في عهد اللابلوات الي ذكرتهم بلييييييييييييز تراسلني ع الخاص او تعرفهم ياحبي لهم هم وايامهم قولو وحده من بنات الناهض لو قلت اسمي بيعرفوني اكيد كنت اسولف مع الابلات واذا طالبه وقفتها الابله يقلون بقية الطالبات توسطي يافلانه خليها تجلسها وع طووول اقول ابله عشاني خليها تقعد ع طوووووول الابله تقول والله لو مو عشان فلانه لااخليك الحصه كامله فديتهم وفديت ايامهم
شيء ماتنوصف
شيء ماتنوصف
المدرسة المتوسطة ال15 بحي المرقب فيها معلمات يبردون ع القلب و**** يازينهم **** يوفقهم وين ماكانو نوال النشوان والعنود الصقهان وعفاف الغامدي هياء الرشيد و عجبة الدوسري وطرفى العجلان ويمكن فية بس نسيت