صعب أختصاري
صعب أختصاري

أنا وصلت صفحة 250

أذا خلصت راح أكتب لكم المشاريع اللي سويتها والمشاريع اللي أفكر أني راح أبدأ فيها

والله تجارب كثييييييييره بس أن شاء الله أنها تزيدين علم ودراية وصبر..لكم مني كل الشكر والتقدير
نيــــــــــراز
يا حبيلكم

ايوااا كذا لو ادري ان الزعل بيخلي العالم تناقش وتتكلم كان زعلناكم من زمااان ههههههههههه

لا والله الا ما ودي الا الكل يكون راضي

الطموحه والله اني اقرا ردودكم واحاول احاور الكل باللي اعرفه

صحيح فيه البعض ما ارد اذا طلب تحديد ميزانيه لاني ما اعرف وكتبت هالكلام من بداية الموضوع انه فيه البنات ما شاء الله بين الاطلال وسندريلا ومكاويه وفيه اسماء كثير والله مثل بصيره كمان من الاسماء اللي فقدتها في الموضوع

وعلى قولتك العالم تقرا وتستفيد بس تتعيجز ترد من واقع خبرتها

مع ان الرد والمناقشه يثري الموضوع بافكار حتى لو كانت بسيطه وصغيره ترا والله هالفكره تبني افكار كبيره

وعلى قولتك نحن نبي نثري الموضوع على اساس لربما نكون فرجنا هم وحده من الاخوات كانت عايشه في معمعه وتبي اي خيط يوصلها لحل حتى لو ما لقينا التجاوب المطلوب

بصراحه انا ابي اتواصل في الموضوع حتى لو طلعنا في مجالات عده مو شرط الموضوع يكون اقتصادي بحت لاني بصراحه احزن لما اشوف مواضيع قمه قمه قمه في العطاء مثل موضوع الاخت فانيليا وبسبب ردود سامجه تافهه هالعقليه الرائعه تترك المنتدى المفروض يكون فيه صمود

عاد تصدقون ترا الموضوع كثيييييييييييييير مرفوووض من قبل نااااس كثييييييييير

بس نحن القله اللي في الموضوع نحن اللي على قولتهم صريحين بزياده ونبي مسكة اليد بعقل مش ببخل

فعادي الموضوع راح يضل يستمر الين البعض ينقرص من دنياه شوي ويرجع يقول يا ريت قرينا الموضوع وايدناكم

وبكذا بنكون باذن الله تعالى قدمنا شي يخدم الجميع من غير ما ننتظر كلة شكر او مقابل

لاني بصراحه انا كنت في يوم من الايام داخله هالمعمعه هذي ولا لقيت اللي يقولي وقفي انتبهي عندك المجال كذا عندك الطريقه كذا

الين صرت اخبص بعدين الله ارسلي وحده انتبهي سوي كذا اعملي كذا الين الحمدلله وصلت ما وصلت عليه الان مع اني لسى مو راضيه بصراحه عن نفسي تمام الرضى طموحي باذن الله راح اواصل في دعمه بتوفيق من رب العالمين وبعدم سماع للمتخاذلين

والله يا بنات ان اول شخص يكسر مجاديفي زوجي وتلاقوني كل ما جا يتكلم اقول ما راح اسمع لشخص سلبي ماراح اسمع لشخص ما يحب نجاح الغير ما احب اسمع لشخص وهكذا انا مش متخاذله الين اثبت صحة كلامي بالفعل مش بالكلام فتلاقن نظرة اعجاب منه رغم انه ما يبي يبينها لي لانه مؤمن المراه السعوديه بس رغي وتبي تصرف ولا تبي تشتغل بجديه

ولكن الحمدلله كل مره اثبت نفسي بشي افك على قولتهم قفل لشيء اخر اكبر وهكذا وهذا اللي ابيه البنات يسونه انهم يتركون عنهم الكسل والخمول والتسويف والتخاذل ووضع الاعذار اللي مالها اي نوع من الصحه

وربك كريم
نيــــــــــراز
الحلوه ام الحلوه

لما يكون عندك راس مال لا تقولين ابي مشروع وانتي ما تبين تشتغلين فيه قولي عندي مبلغ وابي من يشغله لي ولي نسبة من الارباح

بكذا ممكن تعطينه احد عنده مشروع قائم وفاهم وعارف بالشغله فممكن يشغله لك ويعطيك نسبة من الارباح مثل لك 40% وللي يشغلها لك 60 % بحكم ان الشغل والتعب كله عليه وانتي بس جايتك تنزل لحسابك

بس وين المشكله ان الاشخاص اللي مثل كذا اول شي تقولك لا ابي ربح 100% يعني اللي شغال على مالها ماله اي دخل تعب على الفاضي

الشي الثاني يجي يقولك ابيها خلال شهر ترجع لي راس المال والربح اصلا الموضوع عبال ما تشتغلي في المال يدوب يحتاج له شهر شغل يحتاج له من شهرين الى ثلاث عشان يرجع لك راس المال بعدين تبدئي تطلعي الربح واتكلم عن المبيعات الصغيره التافهه بتاخذ وقت

لكن اذا تقولي ابي مشروع مجرد انك طرحتي كلمة مشروع اذا انتي اللي لازم توقفين عليه وتتعبين فيه هذا اللي لازم تفهمونه

بس تشغيل مالك يعتمد على حسب الشخص اللي حاب يشغله لك هو اللي له احقية التصرف في المال باي نوع من التجاره وانتي مجرد انك تستقبلي الارباح

والمشاريع كثيره يا حلوه يا ام الحلوه انطرحت في الموضوع وفي القسم تقدري تقراي وتلاقي اللي يناسبك

او فيكي تنزلي موضوع وتقولي عندي مبلغ وابي احد يشغله لي والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب
نيــــــــــراز
صعب اختياري

يارب يساعدك ويعطيك القوه على انهاء الموضوع لاني متحمسه اقراء تجاربك بصراحه

والله يوفقك الجميع
الحلوة ام الحلوة
يوه كلتوني بقشري

امزح عليكم بس حبيت ارفع ضغطكم
اثركم على الريحه

انا لوتجيني ميزانية الوليد لااقضي عليها في شهر تبين يصير عندي راس مال كثري منها بس