فوتشيني
فوتشيني
@هاديه@@

هلا قلبي مشكوره وجزاك الله خير على الكلام الطيب اللي ما يجي الا من الاصل الطيب
يابعد عمري ولا يهمك ربما تكون في كل تأخيره خيره لك .. ركزي على دراستك وشدي حيلك وجيبي لنا الشهاده .. وبشرينا في الايام الجايه عن مشروعك .. وأهي تجربه استفدتي منها وأعتبريها أول لبنه ثابته تقفي عليها لبناء مشروعك .. هاه الله الله بالهمه العاليه ..
فوتشيني
فوتشيني
طموحة ولكن....

يا قلبي مشكووووره على كلامك الحلو والموضوع ترا منور بوجودكم ومشاركاتكم المفيده
وبالنسبة لسؤاليين حقونك معك حق لو زعلتي علينا .. بس تراني قاعده ادور اسعار تقريبيه لديكورات اذا تقصدين الرسم على الجدران والصبغ والبويات .. بس ما لقيت أفضل من انك انتي تتصلين على اصحاب محلات الديكورات وتسألينهم كم بيكلف رسم صوره جداريه بحجم كذا .. والبويات كذالك تعد من تهيئة البيئة أو تجهيز المبنى مثلا الأعمده الجبص أو الحديد في الساحه الخارجيه لازم تلفينها بمطاط ( من وسائل السلامة ) تلقينها عند فناتير ولا المثلث هم يجهزوها لك ويجون يركبوها .. ويمكن البنات كمان يساعدوك خصوصا اللي خلصوا من مرحلة التجهيز ..
أما بالنسبة للترخيص حق وزارة الشؤون فما فتح للحين على حد علمي وأتمنى لو وحده من الاخوات تساعدنا لو عندها خبر ..

بالنسبة لسؤالك عن ضيافة الطفل فأنا منزله في صفحه 17 موضوع عنها تقدرين تطلعين عليه بتفيدك
فوتشيني
فوتشيني
جوديانا
شاكره مرورك

كندا وبس
يا هلا والله فيك .. اعتقد التراخيص موقفه على الكل بس ترا ماني متأكده ياريت الاخوات يفيدونا
أنا مشروعي باذن الله حضانه وروضه وتمهيدي وكمان تربيه خاصه في المستقبل .. بس اني موقفه كل حاجه حاليا بسبب الاوضاع الصحيه .. وأنا من الرياض ..
بالنسبه يلغون أو لا ما ادري لكن من تجربة الاخت رواسي انتظرت سنه لين يفتح الترخيص رغم موافقة البنك ما الغاه احد لها الله يبارك له ويسرلها أمورها ..
فوتشيني
فوتشيني
::.::رواسي::.::

ياهلا فيك .. وبأصلك الطيب .. بشريني تيسرت أمورك .. وش صارعلى توكيل المحكمة .. ولا طلعت موظفة ما شبعت نوم صحصحت وقالتلك هالكلمتين >>>وحده حاقده على موظفات الوزارة

ألوان خشبية

الله يوفقك ياقلبي ويسر لك أمورك المركز الترفيهيه والنوادي من هي من وزارة التعليم الترخيص حقها .. هل هي من وزارة الشؤون الاجتماعية أنا مش متأكده بأبحث وارد لك خبر ..
بالنسبة للحضانه اللي بتفتحينها عندي لك اقتراح مريح ليش ما تأجرين الحضانه على أحد يمسكها بإدارته هو ويدفع لك الايجار ... وكمان أذا فيه معهد كمبيوتر تسوي نفس الطريقه تأجرين على وحده من معاهد الحاسب الالي .. وتصيرين أنتي تركزين عملك على الأنشطه والمهرجانات .. هذي فكره ألحقي لاتنلقط .. كركر
والله يوفقنا جميع
ألوان خشبية
ألوان خشبية
شكرا لك أختي فوتشيني
انا بسال و تاكد
على اني لي شهر و انا اسئل ما حصلت شيء