ليدي فانس
ليدي فانس
اختي زهرة الاقحوان المشروع يبيله سنه عشان يكتمل هذا اذا بديتي من الحين يالله تفتحينه على السنة الجايه اذا قدمتي بتستنين يوافقون بعد كم اسبوع ويمكن شهر يحددون المقابلة وبعدين اذا وافقو الله يعين الحين يبدا الشغل تدورين على المبنى وتطلعين التراخيص اللي يمكن تاخذ شهر على بال ماتطلع والاثاث وغيره وهل يوافقون على المبنى والا لا الشغله طويله بس اذا بديتي بدري تشتغلين على راحتك من هنا الى السنه الجاية
ليدي فانس
ليدي فانس
هذي الشروط1- أن تكون طالبة التمويل مواطنة سعودية.

2- أن تكون حاصلة على شهادة جامعية مناسبة أو مؤهلة تأهيلاً يمكنها من الحصول على الترخيص من الجهة المختصة.

3- أن لا يقل عمرها عن (21) سنة وقت تقديم الطلب .

4- أن لا يكون قد صدر ضدها حكم شرعي بقضية مخلة بالأمانة والشرف.

5- التفرغ التام للعمل في المشروع وإدارته.

6- تقديم دراسة جدوى أولية وخطة تشغيلية للمشروع.

7- اجتياز المقابلة الشخصية من قبل البنك .

8- في حالة الموافقة المبدئية على الطلب تقدم دراسة جدوى اقتصادية .

9- تقديم الموافقة المبدئية اللازمة للمشروع من الجهات الرسمية.
زهرة الأقحوان.
هذي الشروط1- أن تكون طالبة التمويل مواطنة سعودية. 2- أن تكون حاصلة على شهادة جامعية مناسبة أو مؤهلة تأهيلاً يمكنها من الحصول على الترخيص من الجهة المختصة. 3- أن لا يقل عمرها عن (21) سنة وقت تقديم الطلب . 4- أن لا يكون قد صدر ضدها حكم شرعي بقضية مخلة بالأمانة والشرف. 5- التفرغ التام للعمل في المشروع وإدارته. 6- تقديم دراسة جدوى أولية وخطة تشغيلية للمشروع. 7- اجتياز المقابلة الشخصية من قبل البنك . 8- في حالة الموافقة المبدئية على الطلب تقدم دراسة جدوى اقتصادية . 9- تقديم الموافقة المبدئية اللازمة للمشروع من الجهات الرسمية.
هذي الشروط1- أن تكون طالبة التمويل مواطنة سعودية. 2- أن تكون حاصلة على شهادة جامعية مناسبة أو...
أختي ليدي فانس شكراً على الرد ..... وجزاك الله خير
عندي اسألة ثانية
- مافية رسوم ياخذونها مني (مثل صندوق المئوية )،غير فلوس تسديد القرض ؟
- اختي انا ابي اعرف عن ضمان مبلغ التمويل انا ماعندي احد يكفلني وبصراحة ما ابي (ارهن المشروع كاملاً )
ودي اعرف عن نظام ( ربط السداد بإيراد المشروع. ) وش قصدهم ....؟
زهرة الأقحوان.
^^^^^^^^^^up^^^^^^^^^
@هاديه@@
@هاديه@@
يابنات انا مره قريت انهم بدوا في افتتاح روضات حكومية
اتوقع هالشي له تاثير على مشاريعتا
وهذي السنة افتتحوا مايقارب72 روضة حكومية
في منطقتي بس تم افتتاح تسع روضات