شقية مرة
شقية مرة
اقوووووووووووووول الله يسعدك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
احس وانا اقرا الموضع اني ابي ازغرد لولولولوووووووووووووووووووووووووووووووش
والى فطسي ضحك جد القصيده صرااااحه معبره
غلاية والله غيري اختصاصك وتعالى صيري مديرة جمعية حقوق الضبان بعد ماكنتى مديرة جمعية الجن هههههههه
انا عن نفسي ولا اطييييييييييييييقها اذا شفتها كاني شايفه وزع وعععععععععععععععععععععع

ماادانيها << ترى رقيقه الأخت
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت
هههههههههههههههههههههههههههههههاي ..

ياحبيلك ياغلوووو انتي ومواضيعك الزاحفه .. :42: عاد تصدقين يوم قريت العنوان احسب ذكرياتنا مع اللي في بالي ولا على بالووو :23:

:29:مسكيـــــــــــن والله مالهم حق يسوون به كذا .. المفروض يحطون له محميه حاله حال الغزلان خخخخخخخخخخخخ :23:

اما الذكريات والله اعذريني ياغلووو مالي ذكريات مع خويكم اللي يقاله ضب <<<< الله يرجك بغيت ادلعه واروح فيها خخخخخخخخخخخخ:o

تدرين اني حضريه وماعرف هالمخلوقات الغريبه ياااااااي ,, :27:

لاااا جد والله ماكان عندنا يجيبه بس كنت اشوفه عند بيت جيراننا واذكر اول مره شفته احسبه تمساح <<< فلم كرتون ماااااسح عقولنا خخخخخخخخخ

وانا اصرخ واروح انادي عيال جيراننا ابوكم جاب تمسااح خخخخخخخخخخ

ويضحكووووون عليه قالو هذا ضب مهو تمساح ..

يسلمو غلو على هيك مواازيع زاااحفه
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت
غلوووو ..
لقيت هذي القصيده عن معاناة ضب قلت اسدحها في موضوعك <<<صار مضارب الباديه مهو موضوع خخخخخخخخخخ

أواه ياضب على الطعـــــــــس مغبون *** يبكي قهرمن شوف فرقى مكونه
شاف الجحر فاضي بلا طعــــم أو لون*** شافه ودمعه غارقن في عيـــونه
ماصدق عيونه ألا كيف وشــــــــــلون*** عقب الرفاقه والمحبــــه تخونــه
قام يتقلب بالجحر تقول مجــــــــــنون *** يقلب تراب الغضــــي ويصونـــــه
يشكي على الحرمل مواجيـع وشطون*** ويلسب لواهيب الغرام وديونـــــه
ويسحب من اللوعات أنفاس وشجون*** ويجلس طوال الليل تسهر جفونـه
تسمع وشيشه كن صدره به طعـــون *** يجاذب أنفاس الولـــــه في طعونه
هنيكم يالي في ذا البــر تلــــــــــــهون*** ماتعرفون العشق شكله ولونـــــه
الحب مثل السيف لاجـــاك مســـــنون*** يحمل معه اوجاع ذل ومهونـــــــه
ياعل جحــر في نقا البر مسكــــــــون*** يسقيه ربي من صوادق مزونـــــه
حيثه سكن في داخل ضب مزيــــــون*** ضب جمع بالزين حسن وليـــــونه
هذا وليــفي مغرم فيه ومفتـــــــــــون*** وماشفت طعمن للبراري بدونـــــه
مداوية الجرحى
ههههههههههههههههههههههاي

الله يرج صميلك ياغلووووووووو

دائما تجيبين مواضيع اكرهها

:11: ياشيخه وينه وين الحساسيه سبحان الله هاالمخلوق فيه فغاره على قولت اهات ماعمري شفتها باحد

ومن ذكرياتي التعيسه معه مع العلم اني اخااااااااااااااف منه حتى النخاع<<<<<<<مدري وش معناها بس قد سمعتها

مره من المرارير المريره <<<<<<ابوووووووووك ياالسجع اقول اخلصي

لما كان عمري 16 سنه كنت نايمه في بيت خوالي وعندي خال طعس مهوب يطلع من البر نهايئا يعني يخلص دوام الاربعاء مانشوفه الا الجمعه الساعه 2 في الليل من كثر ماهو يعشق البر .

الموهيم اننا كنا باالاجازه وهو طالع البر ماشفته ابد وكننا نايمين الصباح الساعه تسعه ونص دخل علينا انا وخالاتي وقعد يصحي فينا يبينا نفطر معاه ومعطيناه وجه ميتين من النوم

فجاه حسيت ان جنبي وانا نايمه على الوساده شي يطلع صوت فتحت عيوني وش شفــــــــــــــــت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:06:

خالي حاط على وسادة كل وحده ضــــــــــــــــــــــــــب كبير يروع :08:

طبعا انا من الرعب الي جاني تشنجت ما قدرت ارفع راسي او اتحرك اواتنفس حتى خالي لما شافني انصفقت من الروعه جا علطول وشاله قالي فيك شي:30:

طبعا انا مارديت عليه طيررررررررررررررررران لحضن جدي وقعدت ابكي الين تورمت عيناتي وقام جدي عليه وخلاه يتادب من جد ويطلع كل الضبان الي معه برى البيت

بس من جد بعد هاالسالفه زاد حقدي على الضبان الف مرره وادعي ربي انها تنقرض عاجلا غير اجل

يسلمووووووووووووووووووووو ياالدوباء خليتيني اتذكرالي كنت احاول اني انساه:(
-أروى-
-أروى-
محجووووز الين أرقد عقب الدوام