غسالتي حقت المواعين الله لايحرمني منها(UGIN) (*)

الأجهزة المنزلية والمشتريات

اولا اشكر منتدى حواء والعضوات والي نزلوا تقرير عن غسالاتهم اشكرهم من كل قلبي

لان لو الله ثم هم مااشتريت غسالتي لاني كنت احسبها خربوطيه طلعت انا الخربوطيه يابنات نعمه من ربي

اليوم سويت الغدا يالله المطبخ يروع بس 5 دقايق كل شي بمكاانه ماتصدقين انه الي قبل شوي

اولا هذي صوره المحروسه ربي مايحرمني منها ياناس اذكروا الله ياحاضرين<<عروسه هي؟
نبذه عنها ماركه uginصينيه بس روعه ماكنها صينيه ماشاءالله قيمتها 1200 مماشريتها الاسالت بنات كثير عنها وحده قالت كانت مع اختها اربع سنوات ولها سنه معها تمدحها الله يجزاها خير وكثير عضوات مدحوها وماتخرب توكلت على الله شريتها

الشاشه رح نعلمك الوقت المتبقي

طبعا التصريف احسن شي من تحت بس زوجي مايبيهم يكسرون الدولاب من تحت يشوهونه حطه من فوق

اي شي تبينه حطيه احط عيون الغاز احط الحدايد حقت الفرن السوداء احط الترامس بس على درجه 40 احط قدور المنيوم بس نفس الشي 40 عشان ماتسود

يتبع :35:
63
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متعلقة بددسن
متعلقة بددسن
...........

المواعين قبل طبعا انا حطيت قدوري الالمنيوم بس ماحطيت نظام القدور رح يسودها لان درجته 60 وساغتين اخترت نظام الكاسات ساعه وربع ودرجه الحراره 40 نصيحه اي شي تخافين عليه درجه 40

الحراره تحطين 40 مايتغير ابدا

فرررررق صح قلت لكم نعمه من ربي

دققوا على كيسان ميبس فيها الحليب لانها كانت بسياره زوجي لاجاء يروح ياخد معه حليب ويجمعها ويجيبها حشى صار مطبخ مو سياره هع اول اعاني لما اغسلها

بعد

اولا مميزاتها

يجي فيها شاشه تعرفين كم المتبقي بعض الغسالات لا مايجي فيها

ثانيا تعلمك انها خلصت تصفر طيط طيط طيط<<اعرف اشرح ولالالاني سمعت ان في بعضهم ماتصفر

ثالثاتختارين درجه الحراره الي تبين
رابعا تختارين المده الي تبين ميزتها ان فيها نظام ا48دقيقه السريع
خامسا تقدرين تاخرين الغسيل مثلا تبينه يبدا بعد ساعه ساعتين الي تبين
سادسا فيها نظام الرش مثلا تبين تجمعين المواعين لين تمتلي شغلي نظام الرش 8دقايق

عيوبها

مافيها نص حموله برغم اني مااحتاجه بس توضيح لكم
للحين يارب لك الحمد ماشفت فيها عيوب ابدا :) اي وحده تبي تسال عن غسالتها كيف تشغيلها لايردها الالسانها ترى اغلب الغسالات نظامهم واحد
كتكوته واحب التوته
يسلموووووووووووووووووووو
ام ليان وريان
ام ليان وريان
ما شاء الله الله يبارك لك فيها ويخليلي عروستي بيكو بعد رررروعه والظاهر الفرق بس بالسعر والا نفس النتايج
حكااية عطر
حكااية عطر
ما شاء الله الله يبارك لك فيها يعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب
زهـ الليالي ـر
من وين تجيبين الملح الخاص فيها وشكرا ...