خبيرات الستيك

اطباق عالم حواء

مرحبا بنات ****لله انكم بخير ونعمه ابغى اسالكم انا لما اسوي الستيك يطلع قاسي لحمه يالله تنقطع اللي تعرف طريقه حلوه لاتبخل علي والله يعطيكم الف عافيه
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسك الخالدية
مسك الخالدية
اختي الغالية
طريفتي بالستيك طعمه خيال ودائما اولادي يطلبونه واخواني يحبونه
طريقة سهله
اولا المقادير للتتبيلة
اذا كانت قطعة الستيك سميكه فلكل ثلاث قطع اضع
عصير ليمونه كبيرة و3 فص ثوم مفروم ناعم
نصف كأس صغير صلصة الصويا كيكو مان الخفيفه
ملح بهارات ( فلفل اسود - كزبرة ناعمه بهارات لحم - ) طبعا بدون كركم
ربع علبة كريمة خفق
تترك في الثلاجه من الليل وفي الغد توضع على الشوايه او توضع في مقلاة تيفال بدون زيت وتكون الحرارة هادئة وتقلب بين فترة وفترة حتى تتحمر من الجانبين ثم ارفعها واضع في مقلاة علبة كريمه خفق و 2 م ك جبن كأس وملح واتركهم على النار حتى تغلي ثم اضع قطع الستيك في الكريمه واتركها تطبخ على نار هادئة لمدة ربع ساعه وازيد الكريمه اذا احتاج الامر وثم اضع علبة فطر ان احببت
اتركها على نار هادئة لمدة خمس دقائق اخرى ثم تقدم
يلاحظ ان الصلصه تكون ثقيله نوعا ما
واتمنى انها تعجبك
نبع الذوق
نبع الذوق
والله ماقد سويته
لكن اتمنى البنات يفيدونك
ريوووم REEM
ريوووم REEM
اختي الغالية طريفتي بالستيك طعمه خيال ودائما اولادي يطلبونه واخواني يحبونه طريقة سهله اولا المقادير للتتبيلة اذا كانت قطعة الستيك سميكه فلكل ثلاث قطع اضع عصير ليمونه كبيرة و3 فص ثوم مفروم ناعم نصف كأس صغير صلصة الصويا كيكو مان الخفيفه ملح بهارات ( فلفل اسود - كزبرة ناعمه بهارات لحم - ) طبعا بدون كركم ربع علبة كريمة خفق تترك في الثلاجه من الليل وفي الغد توضع على الشوايه او توضع في مقلاة تيفال بدون زيت وتكون الحرارة هادئة وتقلب بين فترة وفترة حتى تتحمر من الجانبين ثم ارفعها واضع في مقلاة علبة كريمه خفق و 2 م ك جبن كأس وملح واتركهم على النار حتى تغلي ثم اضع قطع الستيك في الكريمه واتركها تطبخ على نار هادئة لمدة ربع ساعه وازيد الكريمه اذا احتاج الامر وثم اضع علبة فطر ان احببت اتركها على نار هادئة لمدة خمس دقائق اخرى ثم تقدم يلاحظ ان الصلصه تكون ثقيله نوعا ما واتمنى انها تعجبك
اختي الغالية طريفتي بالستيك طعمه خيال ودائما اولادي يطلبونه واخواني يحبونه طريقة سهله اولا...
اختي الغالية

طريفتي بالستيك طعمه خيال ودائما اولادي يطلبونه واخواني يحبونه
طريقة سهله
اولا المقادير للتتبيلة
اذا كانت قطعة الستيك سميكه فلكل ثلاث قطع اضع
عصير ليمونه كبيرة و3 فص ثوم مفروم ناعم
نصف كأس صغير صلصة الصويا كيكو مان الخفيفه
ملح بهارات ( فلفل اسود - كزبرة ناعمه بهارات لحم - ) طبعا بدون كركم
ربع علبة كريمة خفق
تترك في الثلاجه من الليل وفي الغد توضع على الشوايه او توضع في مقلاة تيفال بدون زيت وتكون الحرارة هادئة وتقلب بين فترة وفترة حتى تتحمر من الجانبين ثم ارفعها واضع في مقلاة علبة كريمه خفق و 2 م ك جبن كأس وملح واتركهم على النار حتى تغلي ثم اضع قطع الستيك في الكريمه واتركها تطبخ على نار هادئة لمدة ربع ساعه وازيد الكريمه اذا احتاج الامر وثم اضع علبة فطر ان احببت
اتركها على نار هادئة لمدة خمس دقائق اخرى ثم تقدم
يلاحظ ان الصلصه تكون ثقيله نوعا ما

واتمنى انها تعجبك

الله يسعدك ويوفقك ويخليلك عيالك يارب
um-basel
um-basel
انا اتبله بملح وبهارات ودارسين وليمون وخل وزيت زيتون واتركه يمكن ساعتين اقل شي واحيانا يوم حسب وحمرها داخل الفرن في شواية
اعشق ارضك
اعشق ارضك
انا اتبله بملح وبهارات ودارسين وليمون وخل وزيت زيتون واتركه يمكن ساعتين اقل شي واحيانا يوم حسب وحمرها داخل الفرن في شواية
انا اتبله بملح وبهارات ودارسين وليمون وخل وزيت زيتون واتركه يمكن ساعتين اقل شي واحيانا يوم حسب...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..