*عـــــروب*

*عـــــروب* @aarob_20

عضوة شرف في عالم حواء

يالطيبات عندي سؤالين بخصوص غسالة الصحون حقت امي (دقيقه من وقتك لاهنتي)

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزيزاتي عندي سؤالين وبكون شاكره جدا للي تساعدني امي عندها غساله .. نوع الغساله بوش

1- حطيت لها فالغساله (الملح الخاص بتحلية المياه وشكله مكعبات قاسيه) وحطيت بعده ماء ولها الان 6 ايام ولا انطفت لمبة الملح !!
وين المشكله هل هالملح ماناسبها رغم اني شفت كثير بنات يمدحونه وماشي معاهم تمام .. هو اساسا اش وظيفته ؟

2- الصحون تطلع مشهبه وكأن عليها طبقه فنضطر نغسلها غسله ثانيه بدون ما نحط صابون ..
وين المشكله واش الحل ؟؟
امي تستخدم صابون توبي وملمع فانش

جزاكم الله خير وفرج عنكم كرب الدنيا والاخره ..
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أثير الطائف
أثير الطائف
هلا قلبي انا عندي غسالة بوش بس استغربت ملح المكعبات حقك الافضل اشتري الملح والملمع والصابون كلها فانيش تلاقيها بالرايه او مانوير او اي سوبر ماركت كبير.. وشغلة ان المواعين تطلع مشهبه وتضطرين تشطفينها انتوا شكلكم تكثرون الملمع والملمع ماينحط الا كل 3 او اربع غسلات ماتحطينه الا اذا ولعت لمبته *****الله اكون افدتك ادعي لي بالذريه الصالحه....
خزامى بنت السعوديه
شوفي بحط لك رابط الاخت رمز الاخلاص انا حاطته عندي في المفضلة الله يجزاها خير استفدت منه

وبتلقين فيه جواب استفسارك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3332900
خزامى بنت السعوديه
وانا راح أسألك بعد ههههه وأسال اي وحده مجربه ملح شركة سمنان

اشتريته اليوم كيسة ملح مكعبات كبر كيسة الاسمنت ب50ريال وماعندهم حجم اصغر منها وصاحب المحل مايدري اذا هو يستخدم لغسالة الصحون اولا... يقول هو جاي للمحل تبع جهاز عسر الماء ............ فماادري هذا هو الملح المطلوب والا لا؟؟ وكم احط من مكعب في الغسالة ؟؟

ردوا علي ماابي افتح موضوع جديد ,,
توتةالعليق
توتةالعليق
رفع
اشتقت لكـ ياخـــوي
رفع خيتو