ام رواف*

ام رواف* @am_roaf_7

عضوة جديدة

ولادتي قربت وابي افرزن للنفاس..ابي مساعدتكم

اطباق عالم حواء

مرحبا حوائيات

اناحامل بأخر الثامن وراح انفس في بيتي وﻷول مره
ماعندي شغاله تخدمني
قررت افرزن اشياء تنفعني زي العصيده والمرقوق واﻹيدام
بس ماعمري فرزنت واخاف اجيب العيد
قلت لازم استشيركم
اولا كيف افرزن اﻹيدام او مرقة المرقوق
ثانيا ابي اسوي قشد..هل اقدر افرزنه والا ماينفع
وبالنسبة للتمره المعجونه واللي عليها حركات النفاس وسمسم ومكسرات اقدر افرزنها والا ماينفع
والمراصيع والقرصان تترفزن والا لا
ساعدوني بخبراتكم وذكروني بأي شي ممكن يتفرزن

شاكره لكم
15
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فنتش
ام فنتش
يارب تولدي ع خير
اختي التمر انا دايم اسوية واخلية بحافضات
بس لان حتكون المدة طويله حطية باكياس وفرزنيه ع قد حاجتك وطلعي الكيس وخلية يذوب حتى لو يبقى اسبوع برا الفريز عادي
بس انصحك تحطي كيس فوق كيس فهمتي حتى ماتجية رطوبة
والايدام اذا قصدك المرق الابيض او الحمر عادي بعد حطية باكياس وفرزنية كانو اخواني بغير محافظة وامي تفرزن وترسل لهم
وبعد فرزني كبب (كبة رز او كبة جريش وبرغل)
وفطاير
حتى البيتزا كمليها بدون جبن ولما تطلعيها بس خليها تذوب وبعدين حطي الجبن وعالفرن والجبن جيبي الي مبروش اسهلك
لاني انا مثلك وناوية افرزن ان شالله بس انا للحين قدامي توني بالسابع
المعلقات
المعلقات
المرقوق رقيه دوائر وادهني صحن ورصيه وجمديه وهكذا ثم حطيه ف اكياس والكشنه حقته سوويها وفرزنيها عسان بس تطلعي وتزيدي موي وترمي اقراص المرقوق فيها وقطعي لحم قطع صغار بدون طبخ والايدام جيبي المجمد مثل السنبله حلو وبعدين بس تطلعي اللحم ع قدر اضغط واكبسي بعده رز او الايدام وحطي معجون معه وبهارات اذا كان ايدام والصحون والكاسات والملاعق كلها بلاستك ودوري شغاله باليومي تجيك بعد المغرب لبعد العشا تغسل مواعينك وتنظف الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه 
ام رواف*
ام رواف*
المرقوق رقيه دوائر وادهني صحن ورصيه وجمديه وهكذا ثم حطيه ف اكياس والكشنه حقته سوويها وفرزنيها عسان بس تطلعي وتزيدي موي وترمي اقراص المرقوق فيها وقطعي لحم قطع صغار بدون طبخ والايدام جيبي المجمد مثل السنبله حلو وبعدين بس تطلعي اللحم ع قدر اضغط واكبسي بعده رز او الايدام وحطي معجون معه وبهارات اذا كان ايدام والصحون والكاسات والملاعق كلها بلاستك ودوري شغاله باليومي تجيك بعد المغرب لبعد العشا تغسل مواعينك وتنظف الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه 
المرقوق رقيه دوائر وادهني صحن ورصيه وجمديه وهكذا ثم حطيه ف اكياس والكشنه حقته سوويها وفرزنيها...
الله يعافيكم بنات ماقصرتوا والله يسهل على كل حامل
شواقه وروحي مشتاقه
منكم نستفيد لاني حامل يمكن اخليها بيتي
نرجس
نرجس
الله يهون عليك

بإمكانك تسوين حنيني وتفرزنينه ..

وفيه حنيني تمور الصالحية يباع مفرزن ..
وطعمه روعة..
أنا أشتري كميات وأحطه بالفريزر