نونو نونو
نونو نونو
صباح الخير اخواتي انا ممكن اضيف معاكم القرصان بنكهات مختلفه وطبعا طريقته جدا سهله نروح للمقادير....
دقيق بر .. ماء للعجن .. رشة ملح .. وبس تعجيننهم وتخلينهم يرتاحون شوي افضل
جهزي الزيت عالنار وافردي مقدار قرص من العجين(بحجم قرص الخبز العادي)ضعيه على النار دعيه حتى يتحمر وقلبيه على الجهة الثانيه نفس الشي حتى يتحمر :D
وكذااااااا حتى تخلص الكميه...................... :)
جيبي زبديه وقطعي القرصان الى قطع صغيرة واضيفي السمن البلدي واعجنيهم بيدك بقوة.... هذه الخطوات الاولى....
طبعا بامكانك تضيفين النكهات الي تبين انا عني اموت عليه باللبن (خاصة لبن الغنم الطازج)
وممكن تضيفين بدل اللبن العسل الاسود الاصلي برضو جنااااااااان :p
وممكن تضيفن الخلطة السريه ههههههههههههههههههههه والي هي (الاقط )واكيد تعرفونه هذا اختي يبيلك تحطينه مع مويه من الليل مع شوية لبن ووقت الاستخدام تضيفنه للقرصان وتطلع حامضه وجنااااااان بعد :eek:
هذا الي انا قدرت عليه اليوم مع ملاحظة انو بعد اضافة اللبن او العسل اوغير تقومين بفرك القرصان بيدك حتى تمتزج جيدا واتمنى انو عجبكم الي انا نزلته لكم وتحياتي لكم حبايبي :27:
رنين الصمت
رنين الصمت
الله يعطيكم العافية جميعا والله راح تحلى الجلسة في هذا البرد أم عاصم شبت النار وجهزت

القهوة وجابت بعض مما عندها وكمان نونو نونو ما قصرت جابت بعض أكلاتها يالله همتكم

يابنات ومشكووووووووووووورين مقدما
نونو نونو
نونو نونو
مشكورة اختي ام عاصم والله هذه من خبرات الوالدة الله يخليها لي وانشالله بعد كم يوم انزلكم طريقة المرقوق كمان اذا ودكم واذا ماتبون على راحتكم واحاول كمان اتذكر من الاكلات الشعبيه وانزلها لكم عن قريب وتحياتي لكم
رنين الصمت
رنين الصمت
نونو نونو هاتي اللي عندك من أكلات نبغى نجمع أكبر عدد ممكن منها ومشكوووووووووووورة
رنين الصمت
رنين الصمت
:( وين أكلاتكم الشعبية يابنات والا مشغولييييييييييييين :3_2_8v: :3_13_12: