مروووومة
مروووومة
[quote=الحفيدة;39593660] سلامت قلبك من الموت سهله انا جده :) تقول لومه انها شافتني صغيره الله يسعدها هذا من ذوقهاا وحلاه عينها ربي يسعدها وانتي حفيده يعني بنت البنت صح يعني صغيره :04: بمعنى اخر انا الجده وانتي الحفيده :) طيب يا حفيدتي علميني زوجي تبرع يسافر يجيب لي عماله من الفلبين هل يحتاج يعطيهم افلوس او يعطي مكتبهم بمعنى فيه التزام مادي هناك لازم يدفعه عشان يجيبهم ؟؟ وسلامتك طال عمرك
[quote=الحفيدة;39593660] سلامت قلبك من الموت سهله انا جده :) تقول لومه انها شافتني صغيره الله...
نصييييحه لااااا لاتروحين

والله انا جلست هناك شهر مااستفدت شي

النصابين كثر التراب

والعماله لاتتخيلين انك بتحصلينهم مرمين فالشوارع يقولون لك خذينا

وربي افشل شي باالدنيا هذي الحركه

انا جبت من خلال هالطريقه وفشلت وبديت اسفرهم وحده ورا الثانيه

خبره مافي

رواتب غاليه

شروط ونفوس شينه

مع انو استقدامهم مايكلف 5 الاف للوحده

والحين اضطريت اتعامل مع شخص سعودي يجيب لي اياهم العامله ب10 الاف

بس عندهم خبره ومافي شروط ورواتب رخيصه مره

والله احنا لمن رحنا تعاملنا مع مكتب واحد اردني شالنا جوات عيونه ووفر لنا سياره وسواق

وغدا رايح وعشا جاي ومكتبه فيه حوالي 30 موظف

وعقود مع المستشفى العسكري ودله وشركات سعوديه قالنا هذا وشو طحنا على كنز

ولمن رجعنا يسحب علينا
بعد مالهف فلوسنا
وفيزنا

وبعد 6 شهور من الانتظار والشكاوي فالسفاره اتكرم وارسلهم لي

جيبي بالطريقه العاديه وعطي الخباز خبزه نصييييحه
** أخيراً **
** أخيراً **
الله يعافيك ,, أنتظرك ياغاليه
الله يعافيك ,, أنتظرك ياغاليه
:26:

انا بكتب لكم تجربتي مع الاستقدام
فيه وحده صراحه انسانه قمه في الاحترام والاخلاص اخذت رقمها من وحده هنا في المنتدى قالت انها تستقدم كوافيرات وشغالات وسواقين من الفلبين كلمتها وقلتلها شروطي :
-عمرها من 35-45 (وجتني عمرها 40سنه)
-عندها خبره في الكوافيرولم يسبق لهاالعمل في الخليج(وفعلاصارت مشتغله 8سنوات في صوالين الفلبين وماسبق لهاالعمل في الخليج)
-قلت لها ممنوع اقتناء اواستخدام الجوال منعاباتا(والحمدلله اول ماركبت معي السياره سلمتني جوالها قبل مااطلبه)
-طبعاانا شارطه اني اقفل عليها المشغل ومافتحه الاوقت الدوام الرسمي وماتطلع تتسوق الا يوم اجازتها(طبعالسى مالنا الااسبوع والى الان هي متقبله الوضع والله يستر)
-طبعاشرطت شروط مثل لواتلفت اي جهازاوعملت عمل مثل صبغه وطلعت الزبونه غيرراضيه يخصم من راتبها كمان عطيتها مميزات مثل نسبه من صافي الدخل ويوم اجازه كل اسبوع ولواشتغلت فيه لها نسبه ولواقنعت الزبونه على عمل اي خدمه لهانسبه وعلى فكره كل الشروطالي بغيتها كتبتها بالانجليزي وارسلتها بالايميل وتم توقيع الكوافيره عليها بعدموافقتها على جميع الشروط يعني هذا شي ماتوفره لنا مكاتب الاستقدامصحيح يمكن يبلغوها شفوي بالشروط بس بعدين لورفضت احدشروطك ماتقدرين تحاجينها.
واحلى شي في الموضوع ان العامله تاصلك في مده اقصاها اسبوعين فقط!!وهذا يعتمدعلى سرعتك انتي في توفيرالفيزه والاوراق المطلوبه يعني ممكن اسبوع وهي عندك.اما انا صراحه تاخرت ماارسلت اوراقي والاالكوافيره مخلصه اجرائتها وجالسه تستنى وجتني خلال 3 اسابيع ولاحظو هذا يعتبرتاخير.
غيركذا هي ماتاخذ المبلغ كامل تاخذ نص المبلغ في البدايه والنص الثاني بعد ماترسلك صورة جوازالعامله وانها صارت على كفالتك.(للامانه انا ماخذت المبلغ مني الاقبل وصول الكوافيره بيوم واحد )واقسم بالله اني مالي اي علاقه اومعرفه سابقه بهذي البنت ولالي اي مصلحه بس تجربه استفدت منها وحبيت افيدكم والبنت ارتحت لها ولي تعاملها.
وكمان ترسلك السيره الذاتيه للعامله وصورتها طبعا قبل استقدامها اذامااعجبتك يدورون لك غيرها.واذا خلصوكافة الاجراءاتيرسلون لك صورة جوازالعامله وصارباسم الكفيل.
وهذي تجربتي مع الاستقدام وان شاء الله تستفيدون منها ولاابغى الاالدعاء لي بالتوفيق في مشغلي وان الله يبرني بالعماله الجيده والامينه والمخلصه وتقبلو تحياتي :26:
** أخيراً **
** أخيراً **
باقي عاد تجربتي مع برنامج ادارة المشاغل لسى مابعد وصلني واول مااجربه ابكتب كل شاشاته والتسهيلات الي يسويها لك البرنامج بالتفصيل الممل.
بنت * حواء
بنت * حواء
ممكن رقم البنت لو سمحتي
** أخيراً **
** أخيراً **
ارسلتلك الرقم حبيبتي