اريج7
اريج7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من تدخل هذا التجمع الله يجعله تجمع مبارك مفيد

راح أختصر وارجع اطلب من الله ثم منكم

الي تعرف خياطه للتنازل من اي جنسيه انا ابغاها ضروري لمشغلي بالطائف
الكريستاله
الكريستاله
للرفع
عبورا
عبورا
الي تعرف خياطه شاطرة للتنازل من اي جنسيه انا ابغاها ضروري لمشغلي بالرياض
وفااا
وفااا
للرفع
الست ماما
الست ماما
طيب ............
أولا:أسأل الله العلي القدير أن يجعل هذا التجمع الرائع في ميزان حسنات كل من تساعد وتجيب عن تساؤلات البنات.......ويجعل الفردوس الأعلى من نصيبها......آمين
ثانيا:
بصراحه أنا كنت ناويه أفتتح نادي صحي للسيدات ويحتوي حضانه .....لكن للآسف طلع من شروط عمل النوادي أن يكون تابع لمشغل أو مركز طبي.......
فطبعا مستحيل أفتح مركز طبي <<<<<<<<<لأني على قدي
لكن المشغل ممكن مع إني ماأفضل أفتتحه......لأني أحسه مسؤوليه....مخيفه حيث لاعلم لي في التجميل وأخاف أن يحصل أي ضرر لأي زبونه .........
المهم :أنني نويت بعد مشورة أخوتي ...أن أفتتح مشغل بسيط في البدايه ثم أطوره إلى أن يكبر ثم أفتح النادي....وأستفيد بعد ذلك من أختي الأخصائيه الإجتماعيه.........في جعل هذا النادي
رياضي وثقافي........طبعا هالكلام في سنوات وليس أشهر..........
الأسئله:
1_هل الأفضل أن أسافر بنفسي وأحضر عاملات من موطنهن؟
أو أبحث في البلد واوفر عناء السفر؟
2_وكيف أختار العاملات ؟ على أية أساس؟ ومن أي جنسيه؟
3_كيف تحسب رواتبهن؟
4_وإذا كانت بالنسبه فهل أخذ أنا ربحي وأترك لهم مسألة إحضار الأدوات المطلوبه وأجار المحل ؟
5_كيف تكون متابعة المحل؟يعني لازم أكون حاضره فيه على طول؟وإذا غبت عنه لظرف ما...........كيف أضمن عدم تلاعبهم؟؟؟
6_كيف أوفر لهم السكن إذا كنت قد أحضرتهم من برا؟
7_من ناحية الخياطة...هل تنصحوني بوضعها في المشغل......وخصوصا إن عندي صديقه شاطره في الخياطه بس ماأدري إذا بتترك وظيفتها وتجي للمشغل.......بس هي بتكون المسؤوله عنه......
8_كم المده المطلوبه لإستخراج الرخصه؟؟؟؟
ومالذي أفعله في البدايه.......هل أستأجر ثم أطلب إستخراج الرخصه.......أو أستخرجها أولا......
والعاملات هل أستقدمهن قبل اوبعد إستخراج الرخصه........؟؟؟؟؟؟؟

أدري إني طولت عليكم لكن يعلم الله أنني متلهفه لإيجاد عمل لي أكون المسؤوله عنه......ويكون له دور مهم في الحياه...لأن افكاري كبيره جدا........
ولكن المشغل سيكون نقطة البدايه .......
فلا تبخلن على في الإجابه......جزاكن الله خيرا