عجاايب السدر

العناية بالبشرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

دايما ما نسمع يا بنات عن فوائد السدر للشعر و البشرة و علاج للعين و السحر ...الخ

بعد ما عملت عنه بحث تحمست و قررت استخدمه و خاصة من وقت لوقت احس بوجع راس و شعري من قدام خفة كتير و تعبان و بشرتي حدث و لا حرج. قلت ان شاء الله تنفعني. طريقتي اجيب باقة كبيرة اضيف فيها ماء و بدرة السدر و اقرا عليه اية الكرسي و المعوذات و الفاتحة بنية الشفاء و اخليه كم ساعة. بعدين اجي ابلل جسمي و اجيب جزء من البدرة و ادعك بيه جسمي كللله و اخليه حوالي 10 دقايق لي ربع ساعة و في نفس الوقت اكون فاتحة الماء الحار عشان تفتح مساماتي و اخيرا اعسلة بماء دافي. بعد كدا ابدا اغسل جسمي بالسدر و الماء المقرؤ فيه و ابدا من شعري و كل جسمي و اطلع. يعني ما اغسل جسمي بماء اخليه كدا علي جسمي و لمن تنشف شوية امسح جسمي بزيت خروع+لوز+بزر عنب. ها شنو رايكم ببرنامجي. :27: انا من الكسولات لكن جسمي محتاااجة اهتمام صراحة. و ارجوكم اخواتي اللي جربت اي نوع من خلطة سدر خاصة السدر لوحده تقول لنا تجربتها و شنو نتائجها و في كم يوم شافت النتائج و كل شي بلتفصيل الممل عشان نتشجع و الكسولات مثلي...و ربنا يكتب لكم الاجر.
31
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حموووودي
ام حموووودي
بنااااااااااااااااااااااات معقولة و لا رد؟ احبطوني
مرق هواء
مرق هواء
السدر للبشره كويس ينظفها
أ**أم ديدي**
أ**أم ديدي**
لا احباط ولاشيء أنا اهو جربت السدر واللي مايجربوا مايعرف قيمتو السدر روعة للجسم والشعر

استخدم السدر لشعري وتجنن هالوصفة مرة ماشاء الله حتى اخواتي لاحظو الفرق بس بس راح لعب الفار في راسي ورحت زودت مقادير وخرابيط لحد ماعدمت شعري لكن بإذن الله بعد ما انفس واخلص نفاس برجع للوصفة

وهيا عبارة عن بصلة مقطعة اربع قطع وفصين ثوم مقطعة نصفين وتوضع في ماء مغلي واخليها تغلي حتى يذبل البصل

نأخذ فقط الماء على قد الشعر وأخذ 4ملاعق سدر ونص فنجان زيت خروع وزيت زيتون وتخلط وتوضع على الشعر مرة حلووووة

وطبعا اخذ السدر بدل الصابون اغسل لوجهي

وبرضوا له تأثير فعال للتبيض للجسم
lia
lia
من كلام الأخوات عن السدر تشجعت أستخدمه
إن شاء الله أبدأ به و أستمر حتى أحصل على نتيجة حلوة
حتى أمي تقول السدر حلو للجسم و من زمان كان يستخدوه
من مدة بدأت أستخدم خلطة زيوت للجسم بعد الاستحمام
شوفي الخلطة بهذا الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2105468

الزيوت اللي ذكرتيها موجودة بالخلطة لكن ما في بذر عنب ممكن تضيفيه للافادة أكثر
جربي استخدميها بعد الاستحمام و أتمنى تفيديك