عيون المهاة
عيون المهاة
اخيرا لقيت احد مثلي بداية تعبي بعد مناسبة وللان وانا من مرض لثاني حتى الرقية مأقوى عليها حللت جرثومة قبل سته شهور وطلعت معايه مأخذت العلاج للان عشان الرضاعة النفسية اكثر شي متعبني وسواس الموت من يوم رجعت من المناسبة بس اللحين صاير قوي ع شكل نوبات يرتخي جسمي واللسان واتعب مرة والخوف وكمان نقص فيتامين د واكتئاب واحس كاني بحلم حسبي الله ونعم الوكيل توي ببداية العشرين لكن غير اشكي تعبت مرره
اخيرا لقيت احد مثلي بداية تعبي بعد مناسبة وللان وانا من مرض لثاني حتى الرقية مأقوى عليها حللت...
ألــلّـه يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
روحي أحد يرقيك إذا ماتقدرين انــٌٌا كنت مثلك كانت ثقيله علي
وإذا صليت ابكي وإذا قريت قران ابكي
نحفت ونفسيتي زفت الآن الحمدلله خفت عن قبل بــََ?ـسَْ يوجد نوبات اكتئاب أحيانا وضيقة وماودي احكي واكره البيت. ررحت حللت قالو التهاب أحيانا ارتجف كني بردانه وخووووووف بلاسبب.
انتي أخذي علاجه وإذا ماتقدرين خدي علاج القحطاني
فصين ثوم تؤكل مع كل وجبة يومياً ولمدة شهر.
2- كوب شاي أخضر صيني بعد كل وجبة ويعمل كما يعمل الشاي العادي ملعقة صغير مع ملء كوب ماء مغلي.
3- العسل الأصلي يؤخذ ملء ملعقة كبيرة وتوضع على ملء كوب ماء شرب ويحرك جيداً ثم يشرب على الريق وآخر بعد الغداء بساعة وآخر عند النوم ولمدة شهر.

والله يشفينا جميعا
غريد
غريد
ايه انا جتني وبغيت اموووت اكتئاب شديد اعوذبالله
لازم تواضبين على العلاج
وكولي قشر رمان مجفف مع عسل اصلي على الريق
الله يشفيك وكل مسلم
أحلى ريم
أحلى ريم
الله المستعان الله يشفيكم ويشفيني ويشفي كل مريض يارب والله اني على وشك اختبارات ويارب رحمتك وقاعده الان اتعالج من المعده اول قالي الدكتوررر ومن ثم نبداء علاج الجرثووومه ولسا ما بدات لاني الاحظ ساعات المعده عندي تكون الحمدلله مرتاحه من يوم اخدت العلاج الحمدلله تعالى بس فجاة نفسيتي تتعب وفقدان شهيه واقعد ابكي وما اغرفتي ولا ابغى اتكلم ويارب رحمتك الله المستعان الله يزاكم خير كنت شايله هم بس رااااااااااااااح اجاهدها بطاعة الله تعالى وقرأت القرآن إن شاء الله تعالى والدواء والله هو الشاااافيالله يجزاكم خير الجزاء
..بنت علي..
..بنت علي..
ألــلّـه يشفيك ويشفي مرضى المسلمين روحي أحد يرقيك إذا ماتقدرين انــٌٌا كنت مثلك كانت ثقيله علي وإذا صليت ابكي وإذا قريت قران ابكي نحفت ونفسيتي زفت الآن الحمدلله خفت عن قبل بــََ?ـسَْ يوجد نوبات اكتئاب أحيانا وضيقة وماودي احكي واكره البيت. ررحت حللت قالو التهاب أحيانا ارتجف كني بردانه وخووووووف بلاسبب. انتي أخذي علاجه وإذا ماتقدرين خدي علاج القحطاني فصين ثوم تؤكل مع كل وجبة يومياً ولمدة شهر. 2- كوب شاي أخضر صيني بعد كل وجبة ويعمل كما يعمل الشاي العادي ملعقة صغير مع ملء كوب ماء مغلي. 3- العسل الأصلي يؤخذ ملء ملعقة كبيرة وتوضع على ملء كوب ماء شرب ويحرك جيداً ثم يشرب على الريق وآخر بعد الغداء بساعة وآخر عند النوم ولمدة شهر. والله يشفينا جميعا
ألــلّـه يشفيك ويشفي مرضى المسلمين روحي أحد يرقيك إذا ماتقدرين انــٌٌا كنت مثلك كانت ثقيله علي...
نفس الاعرراض مع دوخه وصدااع دائم وسواس
اللهم اجعلنا من الصابرين
رااحه البااال
رااحه البااال
وانا بعددد