داخله على الله ثم عليكم جماي في انهيار

العناية بالبشرة

كيف حالكم يااحلى خوات

باختصار انا متوسطة الجمال و جسمي فاتح عادي لكن بعد ماجبت بنتي الله يخلها لي اتغير كل شي وسمر جسم وحتى وجهي وسيقاني اللي اول ناصعة البياض حتى مع الشعر لكن صارت لا تطاق والجسم حدث ولا حرج من الترهل اللي يزيد كل مانحفت والشي اللي مبهذل نفسيتي ركبي صايره حجر سواد وجوا بياض من قوة الجفاف وحده اسود من وحده اف مليييييييييييييت وياكثر الخلطات في النت ومجمعتها في ملف لكن ماعندي ثقه بمعولها ولا جربتها اصلا لأني ابي شي مضمون واب استخدمه وانا واثقه من نتايجه لكل مشاكل جسمي اللي قلتلكم عنها :(
بالله يااخواتي ابي زوجي يشوفني زي القمر وانا بادعي لكل وحده تنفعني وتحقق مطلبي لاني فعلا محتاجه نصيحه من قلب
5
638

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مـيمـي
مـيمـي
اخلي المجال للي مجربات موفقه خيتوو,,

الله يوفقج وتصيرين احلى من القمر بعيون زوجك وتردين مثل قبل واحلى اميــــــــــن يااااااااارب

:)
بسكوت سعاده
بسكوت سعاده
اخلي المجال للي مجربات موفقه خيتوو,, الله يوفقج وتصيرين احلى من القمر بعيون زوجك وتردين مثل قبل واحلى اميــــــــــن يااااااااارب :)
اخلي المجال للي مجربات موفقه خيتوو,, الله يوفقج وتصيرين احلى من القمر بعيون زوجك وتردين مثل...
شكرا حبيبتي ميمي على الكلام الحلو والله يسعدك على الدعاء الجميل
متحرية
متحرية
حبيبتي ولاتزعلين مني

انا من كلامك حسيت انك بس شايه هم ومحمه نفسك وانتي مكانك قف :)

يعني انتي ايش بتستفيدين اذا قطعت عمرك من التحسف على جسمك ولونك ..... ترى بها الطريقه بيروح الوقت ولا راح تستفيدين شي .... وترى الحاله النفسية ثاتر على البشرة :)

وبالنسبه للخلطات فيه اشياء اساسيه مايحتاج يمدحها احد انتي تعرفينها

اولا ... لازم الحمام المغربي كل اسبوع وتخلطين معه زيت لوز + صنفرة المشمش او كاب وتخلطين معها طحينه سائله

جلسوليد و ليمون ترطيب بعد الاستحمام رووووووووووووووووعه

اكلي سلطات كثير واكلي تمر على الريق وحاولي تزيدين وزنك

واهمممممممممممممم شيييييييييييييييييييييي سوي رياضه ضروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووررررري

وترى هالمشاكل مؤقته بعد كذا شهر تروح لانها بسبب الحمل واسألي اي نفاس.....

بس اكيد لازم اهتمام :)

تقبلي مروري اختي ولا تزعلين من اسلوبي ترى والله العظيم من صالحك وعشانك...... وترى والله جسمي الوان بس ما يأست

وربي يجعلك اجمل انسانه في عيون زوجك ويحفظكم ويخليكم لبعض :39:

*#رانيـــــــــا#*
هلا حبيبتي ..

شوفي اول شي لازم تسوي رياضة عالاقل 3مرات بالاسبوع تمارين شد وصقل للجسم +المشي جدا مفيد ويشد الجسم

وسوي حمام مغربي بانتظام يعني مره كل اسبوع وبعد ماتوصلي لنتيجه خليه مرة في الشهر...واستعملي يوميا خلطات تفتيح للوجه

وللجسم وقشري ركبك واكواعك يوميا بمقشر مبيض زي (ستيفز ايفز مقشر مبيض بالمشمش)

ويارب تصيري زي القمر في عيونك اولا وفي عيون زوجك ويوفقك حياتي...
بسكوت سعاده
بسكوت سعاده
هلا حبيبتي .. شوفي اول شي لازم تسوي رياضة عالاقل 3مرات بالاسبوع تمارين شد وصقل للجسم +المشي جدا مفيد ويشد الجسم وسوي حمام مغربي بانتظام يعني مره كل اسبوع وبعد ماتوصلي لنتيجه خليه مرة في الشهر...واستعملي يوميا خلطات تفتيح للوجه وللجسم وقشري ركبك واكواعك يوميا بمقشر مبيض زي (ستيفز ايفز مقشر مبيض بالمشمش) ويارب تصيري زي القمر في عيونك اولا وفي عيون زوجك ويوفقك حياتي...
هلا حبيبتي .. شوفي اول شي لازم تسوي رياضة عالاقل 3مرات بالاسبوع تمارين شد وصقل للجسم +المشي جدا...
اشكركم على اهتمامكم وتفاعلكم وجزاكم الله كل خير
والنسبه للاخت النحريه انا مازعلت بالعكس كلامك درر وانت صادقه انا مكانك سر ولا حاولت حتي واشكر الاخت رانيا على نصايحها ودمتم لي اخوات