totah_frotah
totah_frotah
فديتج والله يالجوهرة وتسليمن يالغالية والله يرزقج إن شاء الله يتوائم ذكور يارب ويقر عيونج فيهم ويشفي روضانه يارب ويتمم عليها بالصحة والعافية ويرزقج كل اللي تتمنينه يارب اللهم آمين ..

تكفون خواتي إدعولي أنا والجوهرة بالحمل بالتوائم وشرات ماقالت لكم الجوهرة راح تعطيكم اسمها وياليت لو تاخذون اسمي منها عسب الدعاء هي تعرف اسمي ياليت اللي بتروح لبيت الله الطاهر تدعي لنا وتدعي لي ولزوجي ان ربي يقضي عنا الدين اللي كاسر ظهرنا اللهم آمين..

ودعواتكم لأختنا سبيعية ذوق الله يقومها بالسلامة لزوجها وأطفالها ..
نواره النوير
نواره النوير
اختي ماذكرت اختنا سبيعيه ذوق
تكفين عدلي واذكريها بموضوعك وجزاك الله كل خير
وفكره رائعه في ايام المغفره والرحمه والعتق من النار
*الجوهرة*
*الجوهرة*
فديتج والله يالجوهرة وتسليمن يالغالية والله يرزقج إن شاء الله يتوائم ذكور يارب ويقر عيونج فيهم ويشفي روضانه يارب ويتمم عليها بالصحة والعافية ويرزقج كل اللي تتمنينه يارب اللهم آمين .. تكفون خواتي إدعولي أنا والجوهرة بالحمل بالتوائم وشرات ماقالت لكم الجوهرة راح تعطيكم اسمها وياليت لو تاخذون اسمي منها عسب الدعاء هي تعرف اسمي ياليت اللي بتروح لبيت الله الطاهر تدعي لنا وتدعي لي ولزوجي ان ربي يقضي عنا الدين اللي كاسر ظهرنا اللهم آمين.. ودعواتكم لأختنا سبيعية ذوق الله يقومها بالسلامة لزوجها وأطفالها ..
فديتج والله يالجوهرة وتسليمن يالغالية والله يرزقج إن شاء الله يتوائم ذكور يارب ويقر عيونج فيهم...
يزاج الله خير يا حبيبتي يا توته على الدعوة الطيبة و لج بالمثل ان شاااء الله
و ربي يقضي عنكم الدين اللي كاسر ظهركم يااااارب امين .......
*الجوهرة*
*الجوهرة*
اختي ماذكرت اختنا سبيعيه ذوق تكفين عدلي واذكريها بموضوعك وجزاك الله كل خير وفكره رائعه في ايام المغفره والرحمه والعتق من النار
اختي ماذكرت اختنا سبيعيه ذوق تكفين عدلي واذكريها بموضوعك وجزاك الله كل خير وفكره رائعه في...
ذكرتيني اسجل اسمها مع انها على بالي دوم الله يذكرج بالشهادة
طبعا اختنا سبيعية ربي يشفيها ان شااااء الله لا تنسونها خواتي ....
**الحـــــنون**
الله يرزقــــــــــك بتوام ذكور معافين
ويرزق جميع اخواتنا المشتاقات لضنا

بس ودي اقول لك ان العبد اقرب مايكون لله في سجوده فلا تترددي ادعي باللي تتمنين
ادعي الله ان يرزقك بالحمل ويحسن خلقه وخلقه ويسهل حمله وولادته....في جميع صلواتك حتى صلاة الفريضه.....
قد تستجاب دعوتك وانت في مكان صلاتك بالبيت..........

وقال صلى الله وسلم عليه((ان الله يستحي من العبد اذا رفع يديه الى السماء يدعوا الله ان يرد يديه صفرا))

تقبلي مروري..........