لحظة عمر
لحظة عمر
انا كنت اعرف للكروشيه لكن مفارش اشياء بسيطه اطراف للمناشف ولما فتح قسم الكروشيه والخياطة بصراحة العضوات هنا ماخلوا موقع مادلونا عليه الله يجزاهم بالخير
وتابعت ورشة العمل للطيور المهاجرة وشفت الاخوات وهم يحاولوا واكبر مثل فناناتنا أم عزوز الله يحفظها ويسلمها كانت فعلا طالبة مجتهدة شوفيها الان ماشالله تطبق اي فكرة حلوة وتجيب افكار بعد.... وكمان عندها تحريف وابداع ....لاقوة الا بالله هههههههههههههههههههههههههههههههها

ابدئي ومدام فيه نيه ماراح تخيبي ابدا.. طريق الالف غرزة يبدأ بغرزة ههههههههههههههههههههها
لحظة عمر
لحظة عمر
انا كنت اعرف للكروشيه لكن مفارش اشياء بسيطه اطراف للمناشف ولما فتح قسم الكروشيه والخياطة بصراحة العضوات هنا ماخلوا موقع مادلونا عليه الله يجزاهم بالخير
وتابعت ورشة العمل للطيور المهاجرة وشفت الاخوات وهم يحاولوا واكبر مثل فناناتنا أم عزوز الله يحفظها ويسلمها كانت فعلا طالبة مجتهدة شوفيها الان ماشالله تطبق اي فكرة حلوة وتجيب افكار بعد.... وكمان عندها تحريف وابداع ....لاقوة الا بالله هههههههههههههههههههههههههههههههها

ابدئي ومدام فيه نيه ماراح تخيبي ابدا.. طريق الالف غرزة يبدأ بغرزة ههههههههههههههههههههها
بنوتة خطورة
بنوتة خطورة
كل اللى كنت اعرفة عن الكرويشة السلسلة و العمود و الحشو و بس

كانت لى محاولات مع الكرويشة ..بس الاسف ما سويت شئ يذكر...و فى نفس الوقت كنت اتملل منة بسرعة و اتركة.
وكنت اتعجب من البنات اللى معى فى المكتب فى وقت الفراق عندنا كل وحدة تظهر اخيوطا و تعقد تشتغل فى الكرويشية

و اللى تسوى قبعات , و اللى متخصصة بس فى علب اللكلينس..و اللى متخصصة بس فى الشالات
اما عن نفسى فا كنت احب التريكو...و عملت جاكيتان كثيرة لاولادى لما كانوا اصغار فى السن.
يعنى اذا كان الشغل صح او غلط..راح البسهم اياة غصب عنهم.
اما الان يا وليلى من سود ليلى اذا كانت اهدومهم فيها شئ غلط
الله يرحم زمان اول
المهم....لما دخلت عالم النت..و اشتركت فى المنتدى..و شفت العجب العجاب و الاشياء الحلوة اللى يسونها الاعضوات..بصراحة تشجعت
و اخذت اتابعهم بس من غير رد او مشاركة معاهم
حتى تعلمت اشياء كثيرة من المنتدى

و اليوم اللى ما ادخل منتدى حواء ..احس بان شئ ناقصنى..و يتعكر مزاجى طول اليوم

اقدم و شكرى و امنتانى لهذا المنتدى العظيم حيث اكتسبت و تعلمت منة الشئ الكثير...بل اكتسبت صداقات من داخل المنتدى

و انا حاليا اخطط بان القاهم و اجتمع معهم على الطبيعة..حتى لو سافرت لهم فى ديارهم

شكرا لصاحبة الموضوع على هذة الفتة الكريمة منها

و شكرا لمنتدنا العظيم الرائع( عالم حواء)
L.B
L.B
اذكر واحنا في السابع حاولت المس تعلمنا كروشيه ولما طلعت روحها منها خلتنا نقلب ع التريكو
بس كنا نسميهم سنارة وسيخ
المهم كان شغلي في هديك الفترة كثير سيء صحيح اشتغل الحشو بس ما ادري وين ابريتي تفوت و من وين تطلع
دارت الايام واجا علي الدور اعلم كروشيه للبنات .. ومن دليل المعلم عرفت الغرز الاساسية .. يعني من الكتاب فقط بس ما كنت مقتنعه فيه .. شو شغل هالحجات هاد !! كيف بدي احبب البنات فيه ؟؟ كيف بدي اخليهم ينتجوا قطعه كاملة
قلت اجرب النت .. ومن النت التميت ع احلى عالم عالم حواء
اكثر شي استفدت منه دور الكروشيه للطيور المهاجرة الله يوجه لها الخير
التهمت المواضيع التهاما وجهازي كع من كثر ما سيفت عليه مواضيع من هاد المنتدى وهاد الحكي قبل فترة طويلة من اشتراكي
بعدين ما استحملت قلت لازم اشترك واشارك هيك بنات حلوين واممير
وبس ^_^
زيت و زعتر
زيت و زعتر
L.B L.B :
اذكر واحنا في السابع حاولت المس تعلمنا كروشيه ولما طلعت روحها منها خلتنا نقلب ع التريكو بس كنا نسميهم سنارة وسيخ المهم كان شغلي في هديك الفترة كثير سيء صحيح اشتغل الحشو بس ما ادري وين ابريتي تفوت و من وين تطلع دارت الايام واجا علي الدور اعلم كروشيه للبنات .. ومن دليل المعلم عرفت الغرز الاساسية .. يعني من الكتاب فقط بس ما كنت مقتنعه فيه .. شو شغل هالحجات هاد !! كيف بدي احبب البنات فيه ؟؟ كيف بدي اخليهم ينتجوا قطعه كاملة قلت اجرب النت .. ومن النت التميت ع احلى عالم عالم حواء اكثر شي استفدت منه دور الكروشيه للطيور المهاجرة الله يوجه لها الخير التهمت المواضيع التهاما وجهازي كع من كثر ما سيفت عليه مواضيع من هاد المنتدى وهاد الحكي قبل فترة طويلة من اشتراكي بعدين ما استحملت قلت لازم اشترك واشارك هيك بنات حلوين واممير وبس ^_^
اذكر واحنا في السابع حاولت المس تعلمنا كروشيه ولما طلعت روحها منها خلتنا نقلب ع التريكو بس كنا...
الله يسعدكم يا صبايا..والله انه كلامكم بيشجع

عزيزتي ام البنين
جزاك الله كل خير على ذكر تجربتك وان شاء الله انا كمان رح أبدا بالسهل وأعرضلكم صور انتاجي عشان تحمسوني كمان وكمان:)
والله يسعدك ويخليلك عيالك

أم الرضا
زرافتك روووووووعة..ما شاء الله
تسلميلي على التشجيع وان شاء الله رح أعمل لبناتي zooحلوة زي اللي عملتيها:26:

يسلمو عزيزتي عالموقع
وشدي حيلك انت كمان عشان نصير زي ام عزيزان-الله يحفظها-وبقية الفنانات:26: