خادمة ابوها
خادمة ابوها
مثلا اذا رحتم لسوق او اي شيء اعطيه فلوس خليه يروح يشتري وانتي تكونين معاه بس تخليه هو اللي يتصرف عشان يكون جريء ويتعود يحتك بالناس ولما انتبهتي له لما البنت خاصمته وتدخلتي وقلتي له تكلم قول لها ما ضربت اختك تراكي بهالجمله حاولتي تعودينه اخذ حقه استمري على هالاسلوب قولي له يا ماما اذا احد قال لك شيء تكلم اذا رحتو مناسبه وجاء يقولك يبغى اكل او حلوى لا تروحي تجيبي له وكمان لا تهمليه ..قولي له انت ادخل بنفسك وراقبيه من بعيد اذا قدر ياخذ بنفسه كان بها واذا ما قدر روحي وجيبي له بس اقصد مو تعوديه انك انتي اللي تاخذي له حقه على طول عطيه فرصه يحاول بالبدايه بنفسه الله يخليه لك
مثلا اذا رحتم لسوق او اي شيء اعطيه فلوس خليه يروح يشتري وانتي تكونين معاه بس تخليه هو اللي يتصرف...
الله يسلمك اختي صوفيا على النصح بس سؤال ثاني ما عليه هل فيه امل انه يتغير وتقوى شخصيته مع العلم انه مع اخوانه جريء و جزاك الله الف خير يالغاليه
الدكتورة لمياء
هذا زي بنتي معقدتي
حتى اذا ضرب اجد الاطفال قالو بنتي وتسكت ماتقول مو انا
sofia22
sofia22
الله يسلمك اختي صوفيا على النصح بس سؤال ثاني ما عليه هل فيه امل انه يتغير وتقوى شخصيته مع العلم انه مع اخوانه جريء و جزاك الله الف خير يالغاليه
الله يسلمك اختي صوفيا على النصح بس سؤال ثاني ما عليه هل فيه امل انه يتغير وتقوى شخصيته مع العلم...
اكيد فيه امل يا غاليه..بيكبر وتقوى شخصيته باذن الله:26:
ام جنى''
ام جنى''
السلام عليكم

بدي اخش في الحوار معكن ياجماعه :35:
خذي هذي المعلومه حبيبتي البكر دائماَ تكون شخصيته او شخصيتها ضعيفه من رب العالمين ومسالمين وهادئين
حتى ان الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث لما سألوه عن الزوجه قال لهم اختارو ذوات الابكار لانهم حنونين وطيبين ومسالمين في كل شيء

فيا حبيبتي اذا فيك تحاولي تغيري من اطباع ولدك بس لا تدليه على الطريق الغلط عشان لا تنتكس شخصيته من الانسان الطيب إلا الشرير
(الطفوله هي الحجر الاساس لبناء شخصيه الانسان مستقبلاَ )
فأعجبني اسلوبك كثير مع الموقف هذا

اهم شيء لا تقوليله الي يضربك اضربه او الي يسويلك اي إسائه واجهها بإسائه لا
خليه يدافع عن حاله بس وعوديه يقول الله يسامحك

ان شاء الله اكون قدرت اوصل لك المعلومه
وان شاء الله البنات يفيدوك اكثر
خادمة ابوها
خادمة ابوها
هذا زي بنتي معقدتي حتى اذا ضرب اجد الاطفال قالو بنتي وتسكت ماتقول مو انا
هذا زي بنتي معقدتي حتى اذا ضرب اجد الاطفال قالو بنتي وتسكت ماتقول مو انا
طيب اختي كيف تتعاملين معاها