أمتلكت بيت ولا كئني ملكته

الأسرة والمجتمع

بفش خلقي يامشرفات انتم بعد اسمعوني بيت زوجي اهله ساكنين فيه وماعندي مشكله وكنت في اجار ومرتاحين لاكن البنك العقاري صار يخصم منه شهري لأن البيت بئسمه وقال لازم اعمر دور كامل لنا بدال الاجار بس صار كل مانحط حاجه اخته تزين نفسه تحت في بيت اهله لدرجة اني كرهت نفسي وكرهت البيت الأوان الاثاث كل شي وماحس اني في بيتي في الاجار مرتاحه اكثر وصارت تتحكم بالحوش بحط وبسوي والحوش طريقي واذا قلت لزوجي قال أفلوسها وبكيفها وش رايكم وشلون اتصرف معها
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وعد123
ام وعد123
مافهمت يالغلا
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
الله يعينك بس وش تبين تسوين مالك الالصبر والتطنيش

مدام الدور كامل لك انتي سكري بابك وارتااحي والممر لو تفرشه وتحط بيه أي شي اسمه ممر يمر ولا يضر

ومن ناحيه التقليد بتتعب وخليها تزين بيت اهلهاا معليك منها مدام الفلوس منهاا

الله يعيننا انا اللي عندي لو رحت بيت اهلي فترة النفاس القى التلفاز والسيفر والطاوله والدفايات الكاز والكهرباء اذا وقت الشتاء ياخذوها بحجه اني مو بالبيت وهم عندهم كل شي بس نجاسه

آخر مره اخذن تحف الشلال وانا شاريتهم 600 ريال لما اقول لخوهن وينك عن البيت يقول صديقاتهن يبن يزورنهن ويبن يكشخن فيهن طيب ليه يمتلكونهن اذا راحوا الضيووف ؟؟؟ تدرين وش سويت اذا اخذن شي جبت احسن منه وربي حتى فرش المجلس والصاله زوالي تررركيه وغاليه اخذتهن اخته متزوجه تقول انا ادفع لك ثمنهن بس افرشهن بغرفه امي والصاله وللحين ماشفنا ثمنهن الله يعوضني خيرر لا تقولين وين زوجك يقوول هذا اللي يزعلك كبري عقلك
الـــحورية
الـــحورية
لازم تحطين لهم حد قولي انا ما احب اسلف اغراضي لاحد واذا رحتي مكان سكري البيت وراكي
تسااااااااااهيل
الله يكون بعونك
تاف
تاف
الله يهديك والله هيه الي خسرانه زيني بيتك بالي تبين واذا جابت زيك قولي لزوجك ابا اغير وغيري صدقيني راح يطفش ويحط لها حد واذا زعل منك قولي ماهو حلو يكونو البيتين نسخه عن بعض المدخل شجعيها وحاولي تتكلمين قدامها عن الافكار الي بتسوينها وهي بتسويها وبكذا هيه الي خسرانه والمدخل مشترك بينكم