تورطتي قصدي عزمتي

اطباق عالم حواء

مسااااء الاشواق كيفكم :26:اذا عزمتي كيف بتكون الضيافه معتمده يعني نفس الديزاين يعني روتين كيف تحبي
اول عصير والا قهوه ع طول وحده ودها تخلص
في ناس تتفنن وتعمل نوعين قهوه عاديه وقشر
العصير تفضليه جاهز او شغل بيت
الحلى نوع او نوعين ويكون مكرر والا على حسب الميزانيه
والموالح فطاير والا حركات الكسلانات بالتوست
يالله بنات لاتردوني عشان نستفيد من بعض :42:ترى والله سهرانه:icon33: يالله رددددوا الله لايحرمكم جنان النعيم
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انين الحرمان
انين الحرمان
انا ممكن قهوة على طول واحيانا عصير بعدين قهوة ومع القهوة صحن مشكل حلى تطب وتختار وبعدها بفتره ان طولت اسوي شاي مع صحن منوع موالح تطب وتختار واذا طولت كثير سويت نسكافة او حليب او احيانا صحن حلى بارد زي الكريم كرميل او مهلبية
ليدي2001
ليدي2001
ليش التكلف انا ابسط السفره واحط ترامس القهوه والشاي والتمر والحلى والموالح والمكسرات واجلس مع ضيوفي واتقهوى ليش اغلب نفسي كل شوي وانا ناطه للمطبخ اقدم شيء انا عازمتهم علشان ننبسط حنا وياهم مو علشان اوريهم فشخرتي
سمي السحاب
سمي السحاب
احيانا اقدم العصير اول وبعدين القهوه واحيانا القهوه على طول مع صينية الحلا ويكون 3 او 4 انواع حلا واحيانا اقدم مع صينية الحلا نوع من التشيز كيك يعني كل وحده عندها صحنها ثم الشاي ومعه تشكيلة فطاير وممكن مكسرات وممكن اخر شي اقدم العصير ومعه التشيز كيك من وقت لوقت اغير في التقديم ومشكوره على الموضوع
حبي زوجي وبس
حبي زوجي وبس
أنا طريقتي امد سفرة فيها انواع الحلى والموالح غير السلطات مع القهوة والقشر احيانا وبعدين بعد مانتقوى ونغلق العلوم الزينة واشيل سفرتي
واروح اجيب ترمس الشاي وترمس نعناع واغير صحون الموالح يعني ازيد عليها واقدمه مع الشاهي او احيانا اقدم مكسرات وفشار او في صحن مشكل مكسرات فشار بسكويت مالح ....
واحيانا اتكلف واقدم عصيرات قبل القهوة بس اذا فيه اطفال وبيحوسون علي لا بلاشي احسن اقدم القهوة على طول ....
وسلامتكم
قمة التميز
قمة التميز
والله على حسب الضيوف

كل ضيوف اقدم لهم بطريق مختلفه

يعني اهلي والناس اللي امون عليهم زي طريقة الاخوات اللي قبلي

امد السفره فيها كلللل شي وياكلون بكيفهم :p

والناس اللي ما امون عليهم عاد لازم الاتيكيت

اول شي عصير

بعدين قهوه وحلا

بعدين موالح وشاي

و و و وانواع البهذله