تكفووووون يالغوالي ابي مساعدتكم

الحمل والإنجاب

كيفكم خواتي الغااااااااااااليات ؟؟

حبيباتي ان بحكي لكم قصتي وابي ردودكم وتفاعلكم معي وابي تساعدوني وتطمنوني لأني في هم مايعلم فية الا ربي ...
المهم
انا تزوجت في شهر عشرة الماضي والحمدالله بعد شهرين من زواجي اراد الله وحملت طبعا وقتها ماعرفت احدد شعوري هل
انا فرحااانة بالحمل او حزينة اني استعجلنا انا وزوجي بموضوع الحمل ..

مرت الايام والحمدالله رضيت بما كتبة الله لي لكن بعد شهر ونص من حملي قدر الله واجهضت بدون سبب معروف وتعبت وتأثرت نفسيتي واعوذ بالله يابنات و**** العظيم صرت اكرة شي اسمة حمل واخااااااف من سيرته اصلا بمجرد ما اسمعها ...

واللي زاد الطين بلة ومأثر على نفسيتي زيادة هالحريم الله يهديهم ماكون في مجلس حريم الا كل وحدة تصيح وتنيح باللي صار لها في ولادتها لين كرهووووووني وجننوني وخوفوني من الولاددددددددددة لدرجة اني احيانا ابكييييييييييييييييي على حالنا يالحريم :icon33:
والحين انا لي سبع شهور على المانع وماني قادرة اتركة خاااااااايفة من الحمل وتوابعة

تكفوووووووون يابنات وش اسوي ؟

وكيف اتخلص من هالخوووف والوسواس اللي فيني ومكدر علي حياتي؟

بأذن الله اني ادعي لكل وحدة ترد علي وتطمني .:44:
14
804

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام توله
ام توله
يا حبيبتي سبع شهور عالمانع فتره كويسه وطبيعي الوحده تتاثر بعد الاجهاض والحريم ما عليك منهم لو زي ما يقولون ما كان لقيني عندهم ما شاء الله من الاطفال وبعدين معروف الحريم يهولون بكل شي اتوكلي على الله واحملي
ام روان55
ام روان55
اقول اتركي الافكار الشينه لا يجيك وسواس قهري والعياذ بالله اقسم بالله ان الحمل صح انه شويه متعب بس سبحان الله ينزل الله على قلبك حب لهذا البيبي وايش ماسوى عسل على قلبك وتتمنين تشوفينه وتحضنينه وماتفكرين في شي ثاني ووقت الولاده ربك المسهل كل شي بأجره ومو كل النساء تعبهم واحد وانا اقولك عن تجربه عندي الحمد لله 3كل واحد يختلف عن الثاني والله المسهل عليك بلاذكار والاورده وربك كريم واذا سمعتي مجلس فيه من هالسوالف قومي
دلوعـــة زوجهـــا
حبيبتي ليش انتي زعلانة كتيررررر حريم مرو بوضعك يلي انتي مريتي فيه
واولهم اختي حبلت بعد 6 شهور من زواجها وبعد شهرين اجهضت ورب العالمين بعدها اكرمها بولدين وبعدهم اكرمها بتوأم غيرهم ..

الله يعطيكي يلي بتتمنيه ..
وحبيبتي ترا والله الولادة موبرعب لها الدرجة با العكس صحيح انها تعب بس احساس كتير حلو لماتمسكي ولدك بين اديكي وتحضنيه ..
الله يرزقك الزرية الصالحة ويصلح بالك ..
روح زوجها100
روح زوجها100
اختي اتكلي على الله وطولتي وانتي تاخذين المانع ناس كذا ولا ربي رزقهم وتركي الخوف عنك وخلي زوجك يفرح بضناه والله لا يقطعك ***** الله زويعوضط خير
منو ام الجدايل
اتكلي على الله واحملي الولاده ماتخوف لهدرجه بعدين الم ساعه ولا تتالمين من انو ماعندك اطفال الله يرزقك بالحمل السليم والولاده السهله يااااااارب