بطاطه

بطاطه @btath

محررة فضية

متورطه وابغى رايكم في لبسي !!!!!!!!!!!!!

الأزياء والموضة

صباااااااااااح الخير اخباركم حبوبااااات ؟؟؟؟
ياعسولات بغيت استشيركم في لبس لي وتعطوني ارئكم بس ياليت بذووووووق الله يسعدكم واللي بترد رد ماله داعي معليش تحتفظ فيه لنفسها
اخت زوجي بتتزوج طبعا من ابوه و علاقتي فيهم جددددددددا رسميه أعرف ان الزواج بـ 6/8 وين الله أعلم يعني ماأعرف شيء المهم يابنات اني مررررررره متورطه ماعندي فستان طبعا بتقولون اشتري وهذي المشكله اني في منطقه في الجنوب مافيها اسواق تفتح النفس>>>>>>طبعا الزواج في منطقه اللي فيها اهلي واهل زوجي تبعد عنا 600 كيلو
يمكن اروح هناك قبل الزواج بيوم او يومين اخاف انو مايمديني اشتري فستان مرررررره متورطه وثاني شيء انا حامل وماني عارفه وش اخذ يعني ماادري بيكون بطني كبير اولا >>>>>> بس هذي هينه
فأبغى استشيركم في هذا اللبس طبعا حطيته احتياااااااطا اذا ماأمداني اشتري ابغى رايكم فيه بس بذوووووووووق
طبعا اللبس معي من العام وجديييييييييد مالبسته الا مره او مرتين تقريبا يعني مافي أحد شافه وسعره غالي تقريبا 580 ريال من جزيرة الكنز

هذا توب من فوق

من قريببب

بلوزوه تل من تحت التوب طبعا

وهذي التنورة

هذا اللبس كامل

طبعا ادري انه مايصلح للعرس بس وش اسوي بس بأبذل الأسباب حتى اشتري شيء وان شاء الله يمديني يياااااااااااااااااااارب واقول للمره الأخيره اني ماخذته احتيااااااااااااااااااط>>>>>>> الله يهديهم هذولا العرسان ماعرفوا يعرسون الا هذي السنه يوم اني حملت والعام ابغى اكشخ في ملابسي ماش لاعزيمه ولا زواج الحمدلله
كتبت قصة حياتي ههههههههههههههههههههههه
ارائكم ياعسولات:09:

الله يهديكم يابنات انت مافهمتم علي انا ساكنه شرورة ومافيها محلات حلوة >>>>> طبعا مالفيت ولا درت
وأهلي وأهل زوجي في أبها والزواج طبعا في أبها انا ودي اروح ابها قبل الزواج بأسبوع بس دوام زوجي مايسمح ان نجي بدري يعني تقريبا3أو 4 /8 نروح أبها أحس مافيه وقت اشتري فستان وأنا حطيت هذا اللبس للإحتياط يعني اذا ماأمداني اشتري لبس البس هذا وانا أبغى رايكم في اللبس!!!!!!!!!
81
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& ام جود &
& ام جود &
الله يوفقك ويتمم حملك يااااااارب
انا ذوقي بالفساتين لك عليه ماعرف لان ماشتري الا كل 3او4 سنوات واحد ****اااااااااااء الله البنات يفيدونك
ام زوزي ودودي\
الله يعينك ياعمري يمكن احد يفيدك
بطاطه
بطاطه
يسلمو ام جود والله حتى انا ماأعرف للفساتين من سنييييييييييييين ماشريت فستان بس ربك ييسر

ام زوزي مشكوره

بنات وينكم
طلبت ارائكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بترفلاي ستايلش
حلو

بس بصراحة احسه احلى بدون التيشيرت

ومن ناحيه مناسب مناسب الحين صار كل شي ينلبس في الزواجات حتى لو بناطيل جنز وتيشيرتات
RAMA22
RAMA22
يابطاطه انا مثلك ايضا محتارة لفيت السوق مالقيت شي ويمكن اسافر وادور عندهم وبنفس الوقت اخاف مالقي شي زين الزواج بالشرقية وانا جدا محتارة واما عن التيور اظن مايصلح حق زواج حاولي تدبرين نفسك لو بفستان ناعم حتى لو من خواتك الين تسافرين واول ماتوصلين روحي دوريلك فستان والله يوفقني واياكي والله مشكلة هالزوجات الله يعينا..