الرشيقة (إيه هين)
أهلين بغاليتي *حبيبة زوجها* :

1- بالنسبة لمركز ابن رشد الطبي موجود على طريق الملك فهد مقابل الفيصلية أو مكتبة الملك فهد. ممكن تتصلين عليهم ويعطونك الوصف بالضبط. و راح أرسل لك رقمهم على الخاص.
2- فتح الملف ما يحتاج له شئ. لا أوراق خاصة و لا اثباتات. و ممكن تاخذين الموعد بالتليفون و هم راح يسألونك عندك ملف و إلا لا. و راح ياخذون المعلومات منك على التليفون (اسمك، عمرك، و رقم تليفونك) و هذا كل الموضوع.
3-أول زياره لي للدكتور كنت 90 كغم و صرت 83 كغم (مبسوطه؟!! نشرت الغسيل كله). يمكن مو كثير لكن ما تتخيلين قد ايش حاولت عشان انزل عن التسعين و ما قدرت إلا بفضل الله ثم بفضل الدكتور. أول مره رحت للدكتور كان من 7 شهور. و اضطريت أوقف الجلسات لأني سافرت. و بصراحه ما لي وجه أروح للدكتور إلين ما أوصل للوزن اللي وقفت عليه (الأن 86).

ملاحظه جدا مهمه، حبيبتي. الدكتور ما يؤمن بالانظمة الغذائية قد ما يؤمن بالرياضة. لازم تسوين رياضة (10 ساعات اسبوعيا كحد أدنى).

ملاحظه ثانيه، ما تلاحظون أن هرجي واجد هاليومين؟؟؟؟

أتمنى أكون أفدتك عزيزتي. :26: و أي استفسار أنا بالخدمه.
*حبيبة زوجها*
*حبيبة زوجها*
مشكوره حبيبتي على سرعة الرد

الله يعطيك العافيه:26: :26:
شوكلاته بالنعناع
مررررررررحبا الغاليات

ايه الحين صرتوا بنات حوا بعد عمري والله

ام دا نه
^_^ ريماز ^_^
الرشيقة (إيه هين)
*حبيبة زوجها*
مشكورررررررررررررررررررين على الرد

الرشيقه>>>>>>>>يارب تصيرين عصلا ومن قال انشاء الله

حبيت اسالك نزلني من 90 لحد 83 في كم؟ يعني كم شهر؟ مو معقوله بتكون سبع شهور!!!
وبعدين شلون مايهتم بالنظام الغذائي يعني كم كالوري يعطي؟ انتي شلون كان نوع نظامك؟ وايش الرياضه الي يطلبها منك

ومشكوره على الرد الي يبرد القلب فديتك والله

باي

:26:
شوكلاته بالنعناع
رشيقه حبيبتي

مو بس اجيب لك افتر ايت اذا نحفت الا كل انواع الشوكلاته بالنعناع انتي تدللي بس ولمي لك قائمه من الحين بس خل انحف ويصير خير الباقي مقدور عليه لكن ذا الشحوم هي البلا الله لا يبلا بها احد

:17:
الرشيقة (إيه هين)
حبوبتي شوكولاته بالنعناع (الله يرحم والديك غيري اسمك بسرعه لا انجلط)

الكيلوات نقصتهم ب4 أو 5 أسابيع مو متذكره. لكن وزني من النوع الأصلي مو تقليد يعني طرت من الفرح و توهقوا أهلي إلين ما نزلوني للأرض مره ثانيه من الوناسه بالكيلوات اللي نقصتهم. بس صدقيني الناس لاحظوا التغيير علي من أول اسبوع. كيف؟ ما أعرف.

الدكتور ما يمشي على نظام الكالوريز. عنده مجموعة أنظمة غذائية تتفاوت بصرامتها و أنت و اللي تبين.
بالنسبة لي مشيت على هذا النظام:

* وجبه اضافيه عند الحاجه

اليوم الأول:
فواكه بس (أو سلطة فواكه) ما عدا الموز و الفواكه المجففه.

اليوم الثاني:
خضار بس (سلطه و خضار مطبوخة) ما عدا البطاطس + زبادي أو حليب خالي الدسم.
*قليل من المكرونه + سلطه

اليوم الثالث:
فواكه و خضار
* صدر دجاج مع السلطه (بدون خبز)

اليوم الرابع:
صدر دجاج بدون جلد\ تونه بدون زيت مع السلطه
*قليل من المكرونه + سلطه

اليوم الخامس:
خضار (ما عدا البطاطس) سواء سلطه أو مطبوخه + شوربة عدس
*سمك أو تونه بدون زيت أو صدر دجاج مع السلطه بدون خبز.

اليوم السادس:
شوربة عدس (غليظه) + فلفل رومي طازج + قطع من صدر دجاج بدون جلد + سلطه + حبة فاكهة
*خضار مطبوخة.

اليوم السابع:
مفتوح.

هذا كان نظامي يا عسل، بس بصراحه ما كنت آكل كل اللي موجود عندي باليوم. صدقيني أنت من نفسك راح تحذفين بعض الأشياء.
و وقت ما قلت أنه "ما يهتم بالنظام الغذائي" أقصد أنه ما يقوم و لا يقعد عنده مقارنة بالرياضة. و هو ما مشاني على رياضه معينه. أنا عندي بالبيت دراجه ثابته و جهاز يشبه أوربت ترك و شوية أثقال مع المشي بالحوش. هو قال لي استخدميهم كلهم بس من الضروري أنك تكتبين لي كل رياضه و قد ايش سويتيها باليوم، و الزيارة الجاية جيبي الورقه معك.

أنت زوري الدكتور و شوفي بنفسك، و ربي لو أجلس أتكلم عنه إلى بكره ما راح أوفيه حقه. و لا تتشكرين مني يا قمر، كم عندنا شوكولاته بالنعناع بالمنتدى؟؟

ان شاء الله ما راح يجي الشهر الجاي إلا و حنا ناقصين عشرة كيلو.. اللي تبغى تنحف تقول آمين