القمة هدفي
القمة هدفي
فيه كوفي حلو مرررره وجلساته رومانسية ورايق >>>>>>>>>>>>>>>> دعاية هههه اسمه شي شوكليت او حول هذا الاسم الصراحة نسيت !!!! انا رحت له عجبني مره واسعاره حلووووه المهم مكانه عند تمور الصالحية اللي على طريق الملك فهد وعنده مطعم حلو بعد اسمه فيروز هذا المطعم يمدحونه وجلساته يقولون رومانسيه لسه مارحت له بس ناويه هالاسبوع
فيه كوفي حلو مرررره وجلساته رومانسية ورايق...
بعدين كيف الرياض مافيها شي ؟؟
ادخلي على النت وطلعي اسماء الحدايق والمطاعم الموجود والحلوة يعني ماعليكي الا تكتبين حدايق حلوة بالرياض او مطاعم حلوة بالرياض والعم جوجل مايقصر ..
وانا بذكر لك بعض الاشياء اللي اتذكرها ...
1- حديقة الحيوان بس فيه ايام معينه عوايل انتبهي !!
2- متحف الملك عبدالعزيز والانسان والكون مره حلو .
3- حديقة السلام ويمكن رسومها 5ريال اواقل للفرد مره كبيره وحلوه وفيها قطار يدور فيك على الحديقة وفيها بحيره وحلوه مررررره .
4- حلو في يوم تفطرين بالمملكة رايقة واو تروحين العصر تطلعين لبرج المشاهدة .
5- المطاعم عدي واغلطي وفيه ايام مفتوحة في الفنادق مررره حلووو
6- فيح شاليهات وحدايق على طول طريق الثمامة مررره حلو نقو واحد وادخلو
7- المراكز التجارية والمولات حلو تتمشين وتقدين في الكافيات او المطاعم واذا ناقصك شي تكملينه
my alon
my alon
والله نفس حال اختي تقول اتمشى يوديني بارض قفرا والله ممله الرياض لو فيها بحر ياسلام
ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
بعدين كيف الرياض مافيها شي ؟؟ ادخلي على النت وطلعي اسماء الحدايق والمطاعم الموجود والحلوة يعني ماعليكي الا تكتبين حدايق حلوة بالرياض او مطاعم حلوة بالرياض والعم جوجل مايقصر .. وانا بذكر لك بعض الاشياء اللي اتذكرها ... 1- حديقة الحيوان بس فيه ايام معينه عوايل انتبهي !! 2- متحف الملك عبدالعزيز والانسان والكون مره حلو . 3- حديقة السلام ويمكن رسومها 5ريال اواقل للفرد مره كبيره وحلوه وفيها قطار يدور فيك على الحديقة وفيها بحيره وحلوه مررررره . 4- حلو في يوم تفطرين بالمملكة رايقة واو تروحين العصر تطلعين لبرج المشاهدة . 5- المطاعم عدي واغلطي وفيه ايام مفتوحة في الفنادق مررره حلووو 6- فيح شاليهات وحدايق على طول طريق الثمامة مررره حلو نقو واحد وادخلو 7- المراكز التجارية والمولات حلو تتمشين وتقدين في الكافيات او المطاعم واذا ناقصك شي تكملينه
بعدين كيف الرياض مافيها شي ؟؟ ادخلي على النت وطلعي اسماء الحدايق والمطاعم الموجود والحلوة يعني...
جزاكي الله كل الخير اية كذا علشان اذا الرجال قالو مانعرف اكون عارفة وين احط رجيلوتتي ههههههههههه
حبوبة شنهو متحف الانسان والكون يعني ايش فية من الداخل
ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
اب اب
دمعة جريئة
دمعة جريئة
وهو صادق ايش فيها الرياض زحمة وازعاج وقرف وخاصة انه ماكان عندها عيال توديهم ملاهي يلعبون غير كذا مطاعم وكوفيهات اذا الواحد كل ما طلع راح مطعم ما بقا شيء من الراتب