**سارا**

**سارا** @sara_8

عضوة فعالة

زوج لايفي بوعده زوجته اخر اهتماماته كيف التعامل معه؟؟

الأسرة والمجتمع

بنات زوجي مستحييييييييل يوفي بوعده

يواعدني يوديني واذا دق عليه احد من اصحابه كنسلني وقال انت بعدين

يعني لاحق عليك انا اخر اهتمامته من شله لشله ومن واحد لواحد مايجبر بخاطري حتى بالكلام

قولولي كيف اتصرف معاه والله تعبني وقهرني من زوجها زي كذا

الله يخليكم كيف اتصرف معاه ازعل ماينفع اترجاه ماينفع كيف ادبه عن هذا الاسلوب

مواعدني من امس وقاطع على نفسه مواثيق وايمان جاه اتصال كنسلني والله يابنات حتى زعلت ماارضاني اش اسوي نوروني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غدآ سيكون افضل
لكل رجل مفتاح حاولي تعرفين مفتاحه
دوري زين
العصفوره النايمه
حبيبتي والله انا زيك نفس الحاله وتعبانه من الاسلوب دا واذا مره مره اذا خرجت معاه وجالو اتصال يقعد يسب ويخاصم ولا يخليني اسوي شي واذا خرجنا السوق قلب علي الدونيا ولا يخليني اشتري شي ونرجع البيت بخصام مدري ياريت في حل ان شاء الله البنات يفيدونا ومشكوره على الموضوع جا في وقتو
**سارا**
**سارا**
ماني عارفه احس جريت معه كل اسلوب مانفع معاه

نفسي اعرف وين الغلط صارت حياتنا كلها مشاكل
nice angle
nice angle
الحل الاستغفار
جربيه والله ماتندمين
روابينا
روابينا
ياعمري هذا طبعه ...ولاتتوقعين من شخص يغير طبعه ابد ...كلامي هذا حتى لاتعبين ..وتضيعين أحلى سنين عمرك بالوهم ...وحتى لو استطعت تغييره ...فراح يكون تغيير مؤقت ...يعني حال ماترفعي يدك منه يرجع كما كان ...ماأعجزك بكلامي بل أجعل منك قويه مجابهه لمشكلتك ...حاولي تعتمدي على نفسك ..لاتتعلقين به على الصغيره والكبيره( طلعني ووديني) ...هذا طبعه والملحه معه تجعله يمقت الخروج معك وبالتالي ماتستفادي منه ...ويكون ماعاجبه اصلاً...
حتى بالوعود روضي نفسك ان لاتعتمدي على وعد منه ...عسى ان يكون أعتمادك على نفسك وعدم حاجتك الملحه له ...تجعله بنتبه لك وينجذب لعدم اكتراثك به او بتغيرك واعتمادك على نفسك
موفقه