واااافضيحتااااااه ...

اللغة الأنجليزية

السلاااام عليكم
يامشرفااات الله يسعدكم لاتحذفون الموضوووع تكفوووون..
أخباركم ياصبايا عالم حواء...
بنات تذكرون ملتقى التوظيف الاول بالطائف ..
أنا رحت وقدمت بكذا مدرسة ومعاهد ..<<وربي كنت اقول ماراح احد يدق علي
المهم انا تخصصي انقلش وتقديري جيد ..
وتوي متخرجه السنه اللي طافت ..والمشكله يابنات أنو لغتي مرره ميح صح اقدر اتكلم بس مو ذااك الزود..
واليووووم جوالي كان مقفل و ع المغرب فتحته ولقيت رساله من رقم غريب وكله كلام انقلش الحمدلله يوم قريته فهمت كل الرساله بدون مايواجهني صعوبه..
الرساله كانت من معهد ول ستريت ..صرااحه هم قالت بالاول مايهمنا مؤهلك قد ماتهمنا محادثتك ..
كانوا طالبين مني ادخل ع الموقع وفيه اختبار للقرمر والفوكابلري والاستماع..وارسل فيما بعد نتيجة الاختبار..
اختبرت وكانت النتيجه نوعا ما مو ذاك الزود..تعتبر جيده..
بنااات المصيبه أني يمكن يطلبوني لمقابله شخصيه وأنا لغتي مو تمام وصرااحه انا بعد مابي اظلم احد يسجل بالمعهد ومايستفيد من الدورة والسبه أنااا..
بجد فضيحة خريجة بعد دراسة اربع سنوات وبالاخير هالمستوى!!
بنااات نفسيتي تعبت والله مو عارفه وشلون اطور لغتي
ساعدوني يابنات طلبتكم وربي مالي غيركم دخلت مواقع كثير أحاول اطورها بس ماقدرت أخذت وربي كذا مدرسة خصوصية للقرمر بس مافيه فائدة ...
وربي جاني احباااط ..كمان الخجل لاعب دور فيني بناات وربي انا خجوله بشكل ماتتصورونه ..
قدمولي نصاايح وادعولي الله يسعدكم ..
انتظر ردودكم امااانه لاحد يطنش الموضوع..
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

banota lazooza
banota lazooza
والله ماعرف ايش اقولك ياريت عندي شي اقدر افيدك بيه الله يوفقك
رينال
رينال
حبيبتي شوي شوي تطوري نفسك لاتقطعي رزقك هذي فرصة وجاتك لاتترددي وماراح تكوني لوحدك ولا راح يخلوك لحالك اكيد تكوني مساعدة او شي زي كذا اهم شي لاتحطمي نفسك
أم زينة
أم زينة
إلحقي نفسك بحصص محادثة سريعة مع أي مدرسة محترفة
ادري انك بتحسين أن من الممكن تشعريها غريبة أنك مدرسة لغة إنجليزية وبتروحين لواحدة مثلك
لكن مو عيب أختر أنت تبين تطورين نفسك بكرة بتظهرين قدام الطلبة وش يقولون لما يلقوكي تتلعثمين بالكلام
موفقة أختي
حصلت عمل لازم تثبتيلهم أنك قد هالعمل
الغويلي
الغويلي
طيب يالمياء نورينا بالجرامر نفسى اتعلم الجرامر
واللى من سكان الدمام تعلمنا احسن معهد تعليم انجليزى وشهادتها معتمده وكم تكلفت الدوره والمده ؟
nice wold
nice wold
عزيزتي جربتي تتعلمي محاجثه وجرمر عبر الانترنت ؟؟
صدقا انا شايفتها طريفة ناجحه من خلال تجربتي مع طالباتي لانها بتلغي حاجز الخوف والخجل .... وبتعطي ثقه اكبر للحديث والتفاعل كونو مافي حد امامك وجها لوجه لحتى تخجلي من الحديث امامه !!!
الانسان لازم دائما يسعى لتطوير ذاته ...واقرارك بوجود هالمشكله عندك هو بداية الحل الصحيح ..... هلا صار عليكي تدوري على حل للمشكله ... ودائما وابدا باللغه خلي ثقتك بنفسك عاليه ...واي خدمه انا جاهزة ...والله يوفقك يارب :)