زيت جميلة البادية بول الناقة البكر +تجارب واراء من تعاملوا معنا

مستحضرات تجميل وعطور

مرحبا يابنات الله يسعد أيـــامكم بالخير يارب..
حبيت اخبركم اني مندوبة للأخت الغالية نداء الروح في زيت جميلة البادية وكريم جميلة البادية

(( زيت بول الناقة البكر )) <<<< *جميلة البادية*الأحجام :

200 مل = 100 ريال يكفي شهر

330 مل = 150 ريال يكفي شهرين

600 مل = 300 ريال يكفي 3 شهور ونص

(( المدة تقريبية )) وتعتمد حسب طول وكثافة الشعر وكمية الإستعمال

تمت إضافة أعشاب خاصة لعلاج التساقط وللتكثيف الى الزيت

المتوفر سعة 330مل الاكثر طلبا ونوفر حسب طلبك
232
26K

هذا الموضوع مغلق.

جوهرة سعودية
جوهرة سعودية
وهنا وصف لكل منتج

زيت جميلة البادية

هو عبارة عن خلطة من الزيوت مضاف لها بول الناقة البكر المضاد الطبيعي للبكتيريا والفطريات .. والغني عن التعريف بفوائده الكثيرة للشعر ..

والوزر الذي نستخدمه من ناقة بكرية تتغذى على عشب خالص من مراعي الشمال .. حتى أنه يستخدم داخليا لعلاج الأمراض حسب ما وصى به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..

ونضمن جودته والحمدلله ...وهو طاهر غير نجس بأقوال أهل العلم ,,, واللي عندها شك تسأل نفسها هل يأمر رسولنا صلى الله عليه وسلم بشرب شيىء نجس ؟

وبعد تجربة ذكرتها أخت هنا من قبل في منتداكم ,,, جئت لكم بتجارب للزيت من منتدى آخر ,, علما بأن هذا الزيت مركز أكثر من قبل لنتائج أفضل ... ورائحته تزول بعد الغسيل نهائيا ..

وأرجو من كل من يقرأ التجارب أن يقولوا : ماشاء الله تبارك الله لاقوة إلا بالله

تجارب الزيت

قولوا ماشاء الله

بواسطة miss diour

صباحـ / مساء ... الورد

اتمنى انو الجميع يكون بصحه وعافيه

حبيت انزل تجربتي مع زيت الاخت نداء الروح وبكل امانه

الزيت روووووووووووووووعه وبدون مبالغه شعري صارت منابته كثييره

وكمان زاد نعومة شعري

وصار شعري فااااتح

وراح استمر علييييه الييييييييييين يصير شعري كثييييييييييييييييف

وشكر خاص للاخت نداء الروووح يعطيها الف عافيه على الزيت وعلى اخلاقها وروحها الحلوه

الله يسعدها

تحياتي للجميع

بواسطة : ملاك الروح

اختي جربت بول الناقه لصاحبتها نداء الروح شرتها من وحده في الرياض
وكان فيها شوية فراغات في مقدمة الراس
وماشاء الله بعد ماخلصت علبه وحده بس لاحظنا ان الشعر اللي مقدمة الراس صار كثيف وفيه نفخه كنها مسويه بف
الا واقرب منها لقيت شعيرات صغيره مكان الفراغات وهي ماكانت مصدقه الا لما شافتها بالمرايه
وهذا غير انه لاحظت انه اعطى لشعرها لمعه ونعومه وماتوقعنا انه النتائج سريعه تقريبا اقل من شهر
ومن جد المنتج روووووووعه وماله ريحه وصار هو الزيت المعتمد
وهي دايم تدعيلكم انه ربي يوفقكم ويرزقكم رزقا من حيث لا تحتسبي على امانتك و صدقك في التعامل وفي نتائج المنتج نفسه
والسموحه لو انشر موضوعك في منتديات حتى يستفاد منه للمحتاجين

بواسطة : الجنة أغلى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنة أغلى
ترى أنا شريت من الأخت نداااااااااء الروووح زيت بول الناقة والله روعة استخدمه أخوي وعمتي ووحده من صديقاتي

شعرهم روووووووعة صار له لمعه ,,,وصديقتي استخدمته لبنتها الصغيرة وكان شعرها خشن وملفلف ماشاء الله بتقلي

روعة صار شعرها لمعته ونعومته وطول ونبت الفراغات .

وما له ريحه يادوووووووب في ريحة, وفي بعض المرات تجدي رائحة الزيوت نفسها قوية ولا تطاق فاللي يبغى الفايدة ما يهمه الريحه اذا الاخت نداء زادت تركيز البول في الزيت فهذا للنتائج السريعة والمرضية للجميع لكنها لن تكون بنفس رائحة البول نفسه .

ربي يسعدك يا اخت نداااء على صدقك وامانتك حبيبتي..صدقك في التعامل وفي نتائج المنتج نفسه ....

بواسطة : tofa7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبت تجربة لزيت بول الناقه من نداء الروح

بالنسبه للزيت امي شعرها مررره معدوووم حتى كلمة معدوم قليله فيه فراغات وضعف في النمو من الجوانب يمكن ماابالغ لو قلت ان في السنه يطول مليمتر واحد فلما شفت الاعلان عن زيت بول الناقه قلت اشتريه لان معروفه فوايد بول الناقه قلت اشتري لنفسي ولامي ولاني موظفه وكسوله من الدرجه الاولى استخدمت الزيت مره وحده لكن امي ماشاء الله استمرت عليه زي ماقالت نداء وخلصت علبه واشترت ثانيه وقالت لي هاتي علبتك وبعدين اشتري لنفسك تانيه وماشاء الله عليها كل صباح اجي اروح الدوام وهي بتحطو في شعرها والله يابنات ان شعرها بدأ يطول حتى الجوانب اللي كانت قصيره جدا بدأت تطلع لدرجة ان خلاص صارت ترجع الجوانب لورا وتحط بنسه اول كانت الجوانب ماتنمسك الا بالبكلات المطاطيه الصغيره اللي نحطها للاطفال او تبقى بدون بكله ..مررره مبسوطه امي حتى انها قصت شويه منها عدلت الاطراف ولسه برضو بترجع لورا ..الله يجزاكي خير يانداء بجد امي تدعي لي وتدعي لك لانها كانت متفشله من شعرها مره حتى اختي لما شافت شعر ماما اتحمست بس لما عرفت ان بول ناقه بطلت قالت تبغى زيت مضمونه النتايج بس مو بول هههههه..ربي يوفقك ويسعدك ويعطيك العافيه على حرصك وامانتك كان تغليفك مضبوط ماانكبت ولا قطره من الزيت خلال التوصيل تسلمي يااعسل..

بجد ماحتندم اللي تستخدم زيت نداء الروح

ماشااااااااااااء الله تبارك الله لاقوة إلا بالله

وفي أيضا إتصالات كثيرة تشكر وتمدح بنتائج الزيت

اللهم لك الحمد

(( الماسة حساسة ))

بسم الله الرحمن الرحيم ...
اليوم الأثنين 28 محرم ...
بنات جيت اليوم ومشطت شعري كالعادة ...
اللي لاحظته يابنااااااااااااااااااات قل التـســـــــــــــــــــــااقط بشكل ماتتصورونه

قسم بالله مشطت شعري اكثر من مره عند المغسلة ..وحاولت اشده شوي واشوف كيف الشعر ...
والله الذي لااله الا هو انه قل التساقط بشكل ملحووووووووووووظ وربي طايره من الفرح ...
قمت جمعت الشعر طلع شوووووووي ولايذكر في يدي ..وطرت لعند امي واخواتي اوريهم ..
قلت صدقوا او لاتصدقوووووووووا هذا الشعر اللي تساااااااقط مني اليوم بس
سألتكم بالله تقولوا لااله الا الله ...وادعووو لي ربي يتمم لي على خير...
واااااو يانداء لو يتم شعري مايتسسسساقط بس مااابي زود والله ادعي لك بكل لحظة
ماتتخيلوا قد ايش فررررحااانه ...
بتقولوا بلامبالغة مالك يومين ثلاثة من استخدامك للزيت ورب البيت حتى انا مو مصدقه ..
بس لاحظت حتى شعري صار شوي ثقيل ..نفس الشعره يابنـــــات ثقلت ..
قولوا يارب عساها داييييمه .....
كان والله يتساقط بشكل فظيع لدرجة ماصرت امشطه ابد المه بشباصه وبس ..
اليوم لالا يااارب تكمل فرحتي يارب...
الله يسعد قلبك حبيبتي نداء ويجعلها بموازين حسناتك ..

(( ذكريات الفجر ))

السلام عليكم هذاانا جربت الزيت الحمدالله اليوم طبعا الريحه كانت شوي في البدايه بس اناخففته بزيت جوزالهند اللي صار معاي بالضبط والله على مااقول شهيد حسيت بحيويه مرررره بشعري ماشاءالله بعد ماغسلت شعري صراحه بقت ريحه بس على خفيف مره وسبحان الله الريحه ماكانت منفره كانها ريحه عشب طبعا انا ماحطيت مخمريه بشعري باذن الله اقولكم عن النتائج اول باول والف شكر لصاحبه الموضوع

(( سفيرة الأحزان ))

هلاوالله حبيبتي بانسبه لزيت قسم بالله خيال ينبت الشعر ويطول بشكل كمان والفرغات عندي بدت تنبت فيها شعر

بس بغا اكمل شهر واقولكم النتايج ان شاء تمام والله روووعه لوتستخدمي بانتظام انا مااستعملوا بانتظام عشان متزوجه وصعب
تعرفين

اي سؤل حياك ياقلبي

بعد فترة ردا على إحدى العضوات :

الله يفرحك بشعرك كمان وكماان بانسبه لدئره الي في مقدمة الراس ان شاء الله راح تروح وراح تشو في شعر كثير نابت

في قدمة الراس وعن تجربة لزيت بول الناقه لنداء الروح مره رؤؤؤعه وماشاء الله فضيع لتساقط انسي شي اسموا ساقط الشعر

ومازلت استخدموا *********************************

((looooool))

ماشاء الله الزيت وعن تجربه رااااااائع خصوصاً في الكثافه والطووول

(( أنا الأنوثة ))

السلام عليكم

حبيت اذكر تجربتي عن هالزيت انا ما امداني طالبته واستخدمته وربي مرتين بس

بس حسيت من اول استخدام تغير كبير بشعري نعومه ولمعه غير طبيعيه واليوم كنت رايحه لخوالي وانهبلو على شعري وربي من اول ما دخلت اخذوا الرقم مني واتصلوا على زوجها واطلبو وحده طلبت كبير والثانيه

طلبت وسط واللي عندها مشكله تجربه وان شاء الله ما تندم وان شاء الله راح استمر عليه واخبركم بالنتيجه

والله يعطيك الف عافيه

انا بنت التفسير اللي طلبت منك والله يكثر من امثالك

تجربة جديدة بتاريخ 16 يناير

كرواسان 2

أنا أخذت زيت الناقة من الأخت نداء وأعطيته لأخوي قلت أجرب عليه
قبل ما أستخدمه أخويه مصلع من مقدمة الرأس هو عمره 34
من عرفته وهو أصلع قلت اذا هذا الزيت طلع شعره معناته ان الزيت معجزة
والله يا بنات طلع الشعر في مقدمة الرأس بعد ما كان لونها ابيض صار أسود
وقالي أبغى من الزيت قارورة ثانية بس أنا ضيعت رقم نداء الروح بس ان شاء الله برسلها
وبطلب قارورة وحدة له ووحدة لي

تجربة جديدة بتاريخ 20 يناير من منتدى آخر

هلا أختي نداء الروووح بخصوص أني اخذت منك بول الناقه وجربته على شعري بصراحه مره مفيد و ان شاء الله يفيدني أكثر
بس فيه نقطه مهمه شفتها في بول الناقه
انا واعوذ بالله من كلمت انا يوم جربت بول الناقه كان في شعري ثلوله في نصف الراس وكانت ثنتين يعني ثلولتين مجرد استخدامي بول الناقه البكر معى الزيت اسبوع كامل يوم ايه و يوم لا
اختفت نهايآ من راسي ولله الحمد بس حبيت اقولك هذا الشي عشان يفيدك في بيعك لبول الناقه البكره وهذي وحده من فوائده يقتل ويمحي الثلوله في الراس نهائيآ ولله الحمد
أبي ان شاء الله طلبيه بس مهب الان ممكن بعد شهر او شهرين الي انا اقولك يا أختي الفاضله

فهد الشلوي

((بنوتة جونان ))

هلا اختي اشواق
انا زيك اعاني من تساقط الشعر ..
وبصراحه .. طلبت زيت بول الناقه للاخت ندا الرووح
ومشالله احس شعري متحسن عليه كثير بس ماصار لي الا فتره قصيره ترا

هذه التجارب كتبها أصحابها بعد وجدوا الفائدة من الزيت والحمدلله
جوهرة سعودية
جوهرة سعودية
وبخصوص كريم
كريم (( جميلة البادية ))
للي مايحبون ريحة الزيت

لا إحراج بعد اليوم للمتزوجات واللي ما يحبون ريحة الزيت مع بول الناقة .. كريم (( جميلة البادية )) مع بول الناقة البكر * تحدي الرائحة *

هذا الكريم للفراشات الغاليات اللي ينفرون أو ما يحبون ريحة الزيت .. وخصوصا للمتزوجات لا إحراج بعد اليوم

يحتوي هذا الكريم على وزر الناقة البكرية

ومكونات أخرى كثيرة لتغذية الشعر وتكثيفه ويناسب الشعر الدهني وينعم الشعر الجاف

ومن مكوناته (( زيت زهرة الربيع )) النقي المعصور على البارد

تمتعي بفوائد وزر أو بول الناقة بكل راحة وبدون إنزعاج من الريحة

الحجم = 500 مل نص كيلو

السعر = 150 ريال

طريقة الإستخدام

يوضع على الشعر الجاف النظيف مدة ساعتين الى 3 ساعات من الجذور إلى الأطراف

ثم يغسل بالشامبو

وهذه صورة الكريم

والزيت اللي جنبه هو زيت زهرة الربيع

ريحته واااااااااااو
من مبيعاتنا كذلك ..
بودرة التشقير الشفافة ..كريم التنحيف الفرنسي بارتن لوف..شنطة النفاس بكامل محتوياتها..شنطة العروس ..طبيخة العذراء..
كريم تريتسبوت للتفتيح ..عدسات توتي حليمه بولند ..والكثيييير في متجري زوروني ع الرابط
http://mtgry.com/secretgirl

بنات ابها والخميس فيه مندوب يوصل لكم طلباتكم وياخذ اجرته30 ريال ..او حسب الاتفاق
بقية المناطق شحن فوري بعد التحويل مع شركات الشحن المتواجده بمنط
قتك
جوهرة سعودية
جوهرة سعودية
من الأذكار اليومية: أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
جوهرة سعودية
جوهرة سعودية
كفارة المجلس: سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا اله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
تويجرة 2011
تويجرة 2011
موووووووووووفقة يا رب