امنن علي ياالهي
فيه رقم ترسلي مسج ويسحبون من رصيدك لكفاله يتيم
اما 10 ريال مره وحده
او 12 كل شهر
بس مو عارفه الرقم اظن بس مو اكيد 5055
ما زلت للعلم صغيرة
مافهمتوا عليا انا صابني وسواس اعوذ بالله منه يقول مايحتاج تكفلي انتي ماعندك وظيفة انا ودي حتى الله يبارك لي وحتى ارافق الرسول صلى الله عليه وسلم عشان كذا ابغى نصيحتكم شجعوني واعطني رالرقم اختي
مافهمتوا عليا انا صابني وسواس اعوذ بالله منه يقول مايحتاج تكفلي انتي ماعندك وظيفة انا ودي حتى...
أختي توكلي على الله وأكفلي باللي تقدري عليه ولا تتأخري هذا خير سابقي فيه (ولكن ليبلوكم فيما آتاكم فاستبقوا الخيرات) .. أصدقي مع الله وإن شاء الله يفتحها ربي عليكِ ويرزقكِ الوظيفه وتستمري على الكفاله .. صدقيني ما في شيء يضيع عند ربكِ.. هذا باب خير أنفتح لكِ اسرعي له واطردي وسواس عدوكِ بالاستعانه والتوكل على الله .. وبإذن الله يفتح لكِ أبواب ما تتوقعيه وفضل الله عظيم .. توكلي على الله وحفظكِ الله من شر الوسواس الخناس .. بالتوفيق
حائليه!!!
حائليه!!!
اختي عندوه انامنزله موضوع عن كفالة الايتام بمجالس الايمان اكتبي على قوقل تكفن 110 وبس واناحسب معرفتي باللي غير موظفات ماشاءالله بعضهن تقدر تكفل وانت يكفي ان شاءالله النيه اذاتمنين ومستحيل تكفلين الله يرزقك على النيه ولك الاجر بس انت حاولي قدراستطاعتك والله فيه حريم كبارعايشات على الضمان كفلن والله العظيم فيه عجوز حتى الضمان مالها اعطتني
500ريال تبي تكفل
صمـــت الجروح
عندوه
عندوه
الله يوفقكم ويفرج عنكم
والله ثم والله ريحتوني
بكلامكم
دعواتي لكن من قلبي