ياحلات الدنيا*فيني
الصيدلي قال استخدم الحبوب عادي اول يوم الي خامس يوم المهم انه يكون في نفس الوقت ولحد ماينتهي الشريط تنزل الدوره وارجع بعدها استخدم شريط ثاني كذا صح اولا ردو بليز
جاية من قوقل
جاية من قوقل
عادي استخدميها خامس يوم أنا كتبوا لي عليها على أساس خامس يوم .. و صراحة مافي أخف من هذي الحبوب حتى يكتبوها

للي ما تزوجت و عندها مشاكل هرمونات .. جربتهااا روعة ما حسيت معها بأي أعراض بس الله أعلم إنها خففت لي دوم الدورة

الحين ابدأي في العلبة اليوم الخامس و خذي الحبة كل يوم بنفس الوقت ..إذا أخذتيها 4 العصر كل يوم خذيها بهذا الوقت كـ تنظيم

و إذا نسيتي موعد الحبة .. خذيها أول ما تتذكرين .. لا تخاااااافين من هالموضوع أبد .. ايه و لو مثلاً دورتك 3 أيام .. برضو خذيها خامس يوم عادي

و استمري إلين تخلصي الشريط و انتظري خلال إسبوع تنزل الدورة .. مو شرط من أول يوم تنزل الدورة تاخذ لها ايام إلين تنزل

و لما تنزل احسبي من أول يوم دورة إلى خامس يوم و ابدأي في العلبة الثانية .. و هكذا .. و لما تبدأي بالحبوب ممكن ما توقف معك الدورة على طول لو دورتك أكثر من 5 أيام

يوم يومين و بتوقف خلاص ..

هذي طريقة كل حبوب منع الحمل ..
جاية من قوقل
جاية من قوقل
تذكرت شي .. دامك جديدة على حبوب منع الحمل .. بإذن الله تمنع الحمل تماماً

بس انتبهي إذا استخدمتي مضاد حيوي معها .. ترى يبطل مفعولها .. و الله يحفظك من كل شر بس حبيت أوضح لك ..
رهـوومه
رهـوومه
عادي استخدميها

احسن نوع منع حمل هي عن تجرربه
ياحلات الدنيا*فيني
جايه من قوقل الله يسعدك كلامك طمني الله يطمن قلبك والطريقه اللي قلتيها باتبعها بس لما اخلص الشريط الاول عندي كم سوال اذا صارت معاشره بعدها والدوره لسى مانزلت عادي ؟اولازم تكون في حمايه لين تنزل الدوره ؟ واذا نزلت الدوره من اول يوم اشرب الشريط الجديد اولا لان في النشره من اول يوم موزي حبوب منع الحمل الثانيه