ملكه8

ملكه8 @mlkh8

عضوة جديدة

ياكثرر مشاكلكم لهدرجه مافيه سعاده

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنااااات 
اولا الله يسعدكم ويخلي المشاكل ماتعرف لكم طريق ثانيا صرااااحه رعبتوووني اتوقع ان كل السعوديات كلهههن زيكم مافيه ولا وحد سعيده ليييييه كل ماادخل شكاوي خيانه ظرب قسوه ضلم لللييييييه لييييه ورب لكعبه عقد هالمووقع اللي يببي سيناريوو مسلسل يجي هنا عشان يلاقي قصص للامانه يابنات  انا اشك ان فيه اعظاء بس يدخلون يسوون سيناريوو قصص ضلم او مشاكل عشان يطقطقون عالحريم ؤكثر لردود ماحسيوا  مره كذااا ؟؟؟؟لان تجي وحده تقول زوجي ضربني بالجزمه على جهي وقالي كلام قبيييح استحي اقوله بشرف تقصد وفوقها قول  احبه مقدر اروح  لااهلي يعني العقل فيه حريم كذااا ولو فيه ليه داخله طيب """""واللي تقول انا فقيره ماعندي ربال والماء يخلص من حنفيتنا  غير يتصدقون علينا الجيران طيب انتي داخله من لنت شبكه  او برود باند ماعندك تشربون ماااااااا تمنى فهمتووو قصدي يعني نتبهووو لاتجهدون اعصابكم بالقصص اغلبها ن الخياال لان عند بعض لناس مواهب لاخرااااج والتمثيل     ،،،،،
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

happy ending
happy ending
يمقن اية يمقن لا :)

انا مرات افكر نفس تفكيرك مثل شلون داخلة نت و حياتها مرة عذاب..

عموما مجتمعنا اكثر مجتمع كله مشاكل ونفسيات عدم بسبب تقديسنا للرجال بزيادة عن اللزوم ونعطيهم وجهه وكن حياتنا ماتمشي الا فيهم.. ما اقول الا الله يفرج هم الجميع ويسخر لهم ويعافينا مما ابتلاهم
زبدة 77
زبدة 77
ههههههههههههههههه لسا مامرت علي القصص الخونفشارية اللي ذكرتيها
بس لو كانوا صادقين الله يعينهم على حياتهم واذا كذابين الله يعينهم على نفسهم
وفي بعض الحريم عبدات الرجال ويحبوا حياة الذل والنكد والتشكي لما اقرا مواضيعهم تنسسسسسددد نفسسسسسي
ودددي اكككككفففففخهم بكل ما اتاني الله من قوة يرفعولي ضغطططي قسم بالله حتى نزلت موضوع عنهم والمشكلة لما تعطيهم حلول لاززززم مافي ولا حل يمششششي معاهم
طيببب ليه منزززلة الموضوع وتطلبين حل حسسسبي الله بسسسس
ماغير تعقد العزابيات خخخخ وترفع الضغط
تاتي شوبينج888
تاتي شوبينج888
قولي الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاهم لاربي يحطلك قصه قريبه فواقعك وتعرفين انهم صادقين
وعموما الحياه فيها سعاده وشقاء بس هذا من باب انهم يسعون للافضل في حياتهم
صعبة المزآج
صعبة المزآج
قلللليل اللي يكتبووؤون. بصدق
وكثيررررررررر اللي ئالفون لأن البعض بأاارع بالتأليف
أو وده يسوي اكشن
وآنا الحمدالله سعوديه ومبسؤووطه بحياتي

الله لائغير عليناااا يارب
شقاوة انثى%
شقاوة انثى%
راح ينحذف موضوعك خخخخخ