متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
جزاك الله خير
دموعي قريبه وطبوعي
السلام عليكم ما اقدراكتب لكم شئ لانكم استاذات في الحياة اتعلم منكم الصبر والحكمه ادعوا لكم دائما بالثبات والصبر وان يعوضكم ربي خير من الي اخذ منكم---
حبيباتي --سؤال--عندي صديقات مع الوقت عرفت انهم ارامل --يارب تعوضهم خير---تعاملي معهم كان رسمي--مع الوقت دخلوا فيني واعتبروني اختهم ونسولف عادي--طبعا السؤال--هل السواليف العاديه وبتكون طبعا يتخللها الحديث عن زوجي --هل تعتبر شئ عادي--ام انها تضايق--مع انني اتجنب الحديث عنه علشان ارتاح نفسيا وعلشان اعيش معاهم بوضعهم--مااحب احسسهم بالضعف والشفقه وما احب اجرحهم--اتمنى فهمتم كلامي لاني محتاره جدا جدا جدا
وشكرا لكم
فاقده غلاي
فاقده غلاي
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
مسااااء النوور
الف مبروووك التجمع الجديد وجزاااك الله الف خير يام احمد
فاقده غلاي
فاقده غلاي
كيفكم رمولاات وحده وحده وحشتوني كثير دخولي قل عشان الجامعه دوامي هالترم مررره مو حلو بس الله يعين
ام رنيييم
ام رنيييم
السلام عليكم ما اقدراكتب لكم شئ لانكم استاذات في الحياة اتعلم منكم الصبر والحكمه ادعوا لكم دائما بالثبات والصبر وان يعوضكم ربي خير من الي اخذ منكم--- حبيباتي --سؤال--عندي صديقات مع الوقت عرفت انهم ارامل --يارب تعوضهم خير---تعاملي معهم كان رسمي--مع الوقت دخلوا فيني واعتبروني اختهم ونسولف عادي--طبعا السؤال--هل السواليف العاديه وبتكون طبعا يتخللها الحديث عن زوجي --هل تعتبر شئ عادي--ام انها تضايق--مع انني اتجنب الحديث عنه علشان ارتاح نفسيا وعلشان اعيش معاهم بوضعهم--مااحب احسسهم بالضعف والشفقه وما احب اجرحهم--اتمنى فهمتم كلامي لاني محتاره جدا جدا جدا وشكرا لكم
السلام عليكم ما اقدراكتب لكم شئ لانكم استاذات في الحياة اتعلم منكم الصبر والحكمه ادعوا لكم...
اختى نورتى ملفنا ودعواتك لنا بالصير جزاك الله خير
يارب يحفظ لك زوجك وبسعدك
اشوف انه عادى كل صاحباتنا وجيراننا بتكلمون عن ازواجهم ونتمنى لهم السعا ده وطول العمر مع بعض
ونوع الكلام والاسلوب له دور فى تقبله