عسى من طمنتني وردت علي لو بكلمة يحقق الله مابخاطره ويسعدها يارب

الأسرة والمجتمع

عسى من طمنتني وردت علي لو بكلمة يحقق الله مابخاطره ويسعدها يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهبنات ابدخل ع موضوعي ع طول ربما فضفضه لكن تحملوني مقهوره حيللل ع الموقف اللي صار لكن دعواتكم لاتحرموني منها..انا حامل في الشهر الثالث وامر حالي في فترة وحام يعني النفسية مررره تعبانة زوجي الله يحفظه مقدر وضعي طلبته ارتاح عند اهلي ايام ع اساس ارتاح رغم ان راحتي بيت زوجي اكثر لكن تعرفون الوحام يشتد ببيتي المهم ريحت عندهم يومين لكن احس راحتي انقلبت الى خوف من تسقيط لان صارت مشكله صغيره ع شاحن جوالي بيني وبين اخوي المهم هذا اخوي عذبني من كنت وانا صغيره لحد يوم زواجي والله دموعي ماجفت الا لمى صرت ببيت زوجي ولله الحمد المهم ضربني بالسلك ع ظهري وارتفع ظغطي من حركاته حسبي الله ونعم الوكيل المهم حسيت اني نسيت الحمل صرت اركض زي المجنونة والله حملي غالي ع قلبي لكن تعرفون الظلم والقهر لاصار من واحد ظالم المهم الان مقفله علي غرفتي انتظر الليله عشان زوجي ياخذني لبيتي ربي يحفظه لي انا ماراح اعلم زوجي باللي صار لني ماتعودت اوضح اهانتي عند اهلي لزوجي لكن خلاص ماعاد ابطلب بيت اهلي الا من شهر لشهر عشان اميمتي تاج راسي والا غيره مافكرت فيهم انا خلاص ابروح لبيتي ان شاء الله وابي ارتاح فيه عن مشاكل وظلم انا بغنى عنها لكن قلبي خايفه مررررره ع جنيني خصوصا ان الضربة بظهري والله يابنات اكتب لكم ودموعي ع خدي لاني ابروح لزوجي وانا مخنوقه ماراح افضفص له عسان كذا بنات ادعولي ظلم وقهر ووحام مررره متعبني والام ظهري تكفون طمنوني انا اخطيت بحق جنيني واخطيت بحق زوجي لاني اهملت نفسي وركضت وزوجي محرصني عليه لكن للاسف اخوي اخذ حقي وضرر جنيني حسبي الله ونعم الوكيل انا ماراح ادعيله احترام لاامي لكن الله يخليلي زوجي ويبلغني سلامة جنيني ولاارجع لااهلي الا زيارة ياربطمنوني بناات هل انا مظلمومة او اني ظالمه؟؟هل المشكله تضرر بالحامل خصوصا اني تحركت وانضربت ؟ابي ارتاح ببيت زوجي كيف اتخلص من فترة الوحام ببيتي عند زوجي لان من بداية حملي وانا اكثر ايامي عند اهلي؟بنات انا بكر ماعرف شئ عن الحمل ومخاطره تكفون ادعولي يتم حملي بالظروف القاسيه ويخليلي ربي زوجي ويحفظه لي يارب..
45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالمي الثاني
عالمي الثاني
الله يفرج همك
حاولي تنسين الموقف وتهديييييين وإن شاء الله انك والجنين طيبين
لكن لو حبيتي تطمني فروحي سوي اشعه حتى ترتاحي
وحاولي تكوني ع ظهرك وماتجهدي نفسك كثييييير
الله يهدي اخوك حااااولي تتحاشينه ولاااتحتكين فيه ابدا تجنباً للمشاكل
الله يقومك بالسلامه وجنينك وتبشرينا بولادتك بالسلامه
رائدة معروف
رائدة معروف
هدي حالك أن شاء الله ما بيصير شئ للبيبي ربنا يتمم لك على خير 
حلمي 5 اترام
حلمي 5 اترام
يارب يا كريم
الله يحفظة لك ويقر عينك في شوفته لاتقولين لزوجك ولا شي صار واذا انتي متضايقة تكلمي مع زوجك وقولي تعبانه من الحمل وراح يحن عليك
اما سالفة الضرب ابد ابد ابد لا تقولينها
واخوك الله يهديه

والله يحفظ الطفل لك يارب اذا تبين ترتاحين روحي للدكتورة احس تشوفة لك قولي لزوجك ظهري يعورني وبروح اشوف خايفة
بس ابد ابد طاري الضرب لا تقوليه
والله يحفظك ويخفف عليك يارب واذا على امك ياليت تروحين لها كثير وخلي زوجك يدخل معك قولي له انه امي تسال عنك وتعال اجلس معنا والله يعينك او خذي امك عندك خليها تزورك فترة حملك

دعواتك
لي
mercy touch
mercy touch
اختي ربنا يقومك بالسلامة ان شاء الله
باذن الله ما في ضرر عالجنين
صحيح لازم تحرصي و لا تركضي و كمان اخوك المحترم لازم ما يضربك سواء حامل او لا
لكن لو بدو يصير شي كان صار في وقت الجري و الضرب
الان مر يومين يعني ان شاء الله ما في شي و بعد هيك ديري بالك على حالك
و ان كان حملك مستقر ما تخافي ان شاء الله ما فيك الا العافية
الله يريح بالك
ألوآآآآآن
ألوآآآآآن
اولا الف مبروك الحمل والله يجعله سليما معافى يارب
والله يعينك ع الوحام لكن مابقى شي ويرتفع الوحام عنك
بالنسبه للي صار بينك واخوك ان شاء الله مايكون فيه ضرر ع الجنين وانتي التزمي الراحه التامه بالحركه والمشي وشغل البيت
وحطي يدك ع بطنك اقري ع جنينك واستودعيه ربي وادعي لخوك بالهدايه وان ربي يسخره لك ويئلف بين قلوبكم ويحننه عليك وانتبهي لاتقولين لزوجك الي صار

والله يقومك بالسلامه ويقر عييينك بشوفة جنينك ويحفظلك زوجك