خ ـيآل أنثى }..
خ ـيآل أنثى }..
هممممس صحييييييييييييح :( ��������
بحثت وطلع لي هذا الكلام فعلا ! وبنفس الوقت طلع لي كثيييير مصابين بالقولون وفادهم !!
وش السواة طيب ولا شي نفع معي الله يشفيني :( ، باجرب كمية صغيره فنجان شاي او اقل ..
شششكراً همس ماقصرتي حبيبتي ��
الحمدلله ()"
^جووودي^
^جووودي^
هلا اختي انا نفس الشي عندي قولون عصبي وعسر هضم ومتعبتني بطني مرة امساك الله يكرمك وبهدلة

جربتها السناء المكي اغلي ماء وحطي ملعقة من العشبة في كوب واضيفي عليها ماء حار وغطيها

عشان الزيوت الطيارة حق العشبة وخليها 10 دقائق او اكثر واشربيها باي وقت عادي مو شرط اكلتي

او لا بس بعدها بكم ساعه تقريبا 8ساعات لازم تكوني قريبة من الحمام ولاتطلعي من البيت

يجيك مغصصص شديد وكل شوي تروحي الحمام وان طلعتي بتتعبي مرة خليك يومها في البيت

واشربيها كل ماحسيتي انك محتاجة مثلا كل اسبوعين او كل شهر

وعندي شي نفس المعفول استخدمة باستشارة طبيب بس مغص خفيف جدا

مو نفس المغص لمن اشرب السناء المكي نقاط للامساك اسمها بيكو

احط 15 قطرة مع كوب ماء واشربها وتريح البطن وتنظف مرة او كل اسبوع مرة

احط 2 غطاء بالمصاص حق القطرة مع كوب ماء وتتنظف البطن اكثر واكثر

ان شاء الله اكون افدتك
*ملاذ*
*ملاذ*
العمر ماله علاقه ولاتسينه الا وانتي في البيت احسن لك انا قالوا لي الافضل ثلاث ايام ورا بعض اخذ مقدار ملعقتين واحط عليه مويه مغليه وانقعه نص ساعه او الى ان يبرد واخذه على الريق انا اضفت ملعقه يانسون علشان تخفف الوجع اول يوم مغص خفيف ويمكن رحت لدورة المياه ثلاث مرات واكثر مويه بعد لايحدجيني جفاف اليوم الثاني تعبت مره مغص قوي حتى وانا حاطه يانسون والغيت اليوم الثالث وكررته شهرين بس يوم واحد .... والألم تتحملينه اذا اول يوم بس لاتكررينه ورا بعض لأنه بيتعبك ...

فيه وحده تمدح حبوب زيت كبد الحوت للقولون وتقول احيانا اخذ حبه الى حبتين في الاسبوع وماعاد تعبت منه وزيت الزيتون بعد ممتاز تشربينه على الريق ينظف الامعاء ويعالج القولون .....
تفاح وردى
تفاح وردى
اغلى شوى كمون واضيفى عليه شوى سنا وغلوه بس واتركيه يفتر واشربيه مره بالشهر والله يشفيك
beautiful girls
beautiful girls
انا فيني قولون واستخدم السنا كل فتره
انصحك اذا بتشربينه لا تطلعين من البيت ابدا
واذا عندك عزايم اجليه لين تخلص
لانه يسبب مغص واسهال شديد الله يعز القاري يستمر طول اليوم وبتضطرين تروحين لدورة المياه كثير
انا احط معلقتين كبار فيه مويه مغليه كوب كبير واشربها اذا صارت دافيه
جربت مره عالريق الصباح وبدأ مفعوله بعد الظهر ومره جربت قبل انام وصحاني الوجع من نومي بعد خمس ساعات بس
ومره طول مابدأ مفعووله الا بعد 12 ساعه
بس من تجربتي اشوف افضل شي تاخذينه ع الريق وبعده تشربين اشياء حاره ودافيه حليب شوربه .. الخ او حتى قبل النوم بس خلي اكلك كله دافي وكثري مويه لانها سبحان الله تساعد الجسم ينظف بطريقه صحيحه وعشان الجفاف بعد

وملاحظه احيانا ينتهي مفعول السنا بنفس اليوم وترتاحين بس احيانا يستمر لليوم الثاني خاصه اذا كلتي شي دسم