مامي فديتك
مامي فديتك
چژاگم الله خيرا ياحبيباتي علي الرررررررررد يارب يارب يارب رجيتگ اسسعد حيآتهممم وآآفرچ هموو.وومهم :)
ثبات ..
ثبات ..
السلام عليكم , حبيبتي أنا رحت لراقي وسألني يوم رحت له أول مره وش تحسين فيه والأعراض ومن هالقبيل بعدين بديت بالرقيه وماسألني هالأسئله اللي مكتوبه بس مشاءالله لاقوة إلا بالله له أكثر من عشرين سنه يقرأ وأعرف ناس شخصيا قرأ عليهم وشفيوا بعد إرادة الله سبحانه وتعالى ومايخوفك ويقولك سحر أو مس أو شيء بالعكس يقولك خير إن شاءالله وإدا تحتاجين رقيه يقولك استمري وهو بالرياض إدا تبين معلومات أكثر راسليني على الخاص يمكن ما أرجع للموضوع معليش طولت عليك .
السلام عليكم , حبيبتي أنا رحت لراقي وسألني يوم رحت له أول مره وش تحسين فيه والأعراض ومن هالقبيل...
اسمه ورقمه ومكانه الله يجزاك الجنه

مااقدر ارسل خاص
اميره بيتي
اميره بيتي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا موبس بالمنتديات ياقلبي حلو هي سالت وانا جاوبت عن نفسي لاتجي تجاوبين عني الشيخ خالد معروف بحي الجسر ومشهور ويجونه من قطر والماراتوالحرين وهذي الاسله عطاني زيها واكثر وعبيت وجاوبت على 100 سؤال والله على ماقول شهيد
مامي فديتك
مامي فديتك
لا موبس بالمنتديات ياقلبي حلو هي سالت وانا جاوبت عن نفسي لاتجي تجاوبين عني الشيخ خالد معروف بحي الجسر ومشهور ويجونه من قطر والماراتوالحرين وهذي الاسله عطاني زيها واكثر وعبيت وجاوبت على 100 سؤال والله على ماقول شهيد
لا موبس بالمنتديات ياقلبي حلو هي سالت وانا جاوبت عن نفسي لاتجي تجاوبين عني الشيخ خالد معروف بحي...
..

صادقه حبيبتي انا صدقتگ واگيد گل شيخ يختلف عن الآخر فبعضهم يسالون عن طريق الورق وبعضهم يسالووون :)

#
مامي فديتك
مامي فديتك
.. صادقه حبيبتي انا صدقتگ واگيد گل شيخ يختلف عن الآخر فبعضهم يسالون عن طريق الورق وبعضهم يسالووون :) #
.. صادقه حبيبتي انا صدقتگ واگيد گل شيخ يختلف عن الآخر فبعضهم يسالون عن طريق الورق وبعضهم...
گلهم بيفيدو بعد الله دآمهم يقراو علي المريض القرآآن الگريم..