Um__0
Um__0
اوك مشكوره عالنصيحه وكل شي ..لكن ليش الكذب هاه :boom: صراحه اليوم من الأيام اللي نفسيتي مزفته فيها وأول ماقريت جملتك هذي طنننننقرت معي ياليت ماتعودينها ولا ابي أشوف أحد يقلدك ويعودها >>احمدي ربك تمالكت أعصابي ولا كاااان :024: هههههه >>لازم احط ضحكه سامجه عشان أوضح للكل اني امزح ..بس جد لاتعودينها :dozey: لأنه ناس كثار مالهم بهالسالفه لا ناقه ولا جمل ليش تخلينهم يتعشمون ويتعنون ويفتحون موضوعك >>خصوصا اذا كان النت بجوالهم بطيييء أوووم العذاب لا وبعد الناس اللي تسوي سيرش برا المنتدى وتمقس بموضوعك لا حول ولا قوة الا بالله ..حسبنا الله ونعم الوكيل ناويه احسسك بتأنيب الضمير :kiss:
اوك مشكوره عالنصيحه وكل شي ..لكن ليش الكذب هاه :boom: صراحه اليوم من الأيام اللي نفسيتي مزفته...
كاندي شوي شوي على البنت ههههههههههههه
صاحبة موضوع ذكية ماشاءالله كتبت اسم موضوع كذا لانها عارفه الكل يبغى وظيفة ويفتح موضوعها :icon30:
همي صعب
همي صعب
Um__0 Um__0 :
كاندي شوي شوي على البنت ههههههههههههه صاحبة موضوع ذكية ماشاءالله كتبت اسم موضوع كذا لانها عارفه الكل يبغى وظيفة ويفتح موضوعها :icon30:
كاندي شوي شوي على البنت ههههههههههههه صاحبة موضوع ذكية ماشاءالله كتبت اسم موضوع كذا لانها عارفه...
كاندي انا كتبت الموضوع لاني متاكده الكل بيدخل لانه من باب حب لاخيك ماتحبه لنفسه وماودي البنات يعطن سخلاتهن خوفا من تلاعب اصحاب النفوس المريضه ...
منشانك
منشانك
يابنات اللي تقول الخنين صرح انه مافي شي اسمه حصر قديمات .. طيب هو صادق مافي شي اسمه حصر قديمات من الوزارة ...
لكن في بنات جزاهم الله خير والله يرزقهم من حيث لايحتسبوا بيرفعوا اصواتنا عشان توصل الديوان الملكي .. مو عشان جدارة اللي مسويه الحصر اشفيكم ماتفهمون .. الحصر نورة شخصيا مسويته ماله علاقة بالوزارة عشااااااااان توصل اصواتنا افهمووووووووووووووووووووووا
منشانك
منشانك
وبعععععععععععععععععععععدييييييييييييييييييييين انتوا تحسبوووووووووووووووووا ان الوزارة وظفت خريجات الكليات المتوسطة والبديلات كذا هم فكروزا وقالوا حرام خلونا نوظفهم ... انتو تتوقعوا كذا ... لوحدهم الأمانة اشتغلت ولوحدهم فكروا في هالمسكينات ....ز
حبيباتي هالمسكينات اللي ماشا الله اعطوهم وجه وبيوظفوهم طالبوا وطالبوا وطالبوا وماخلوا طررررررررررررررريقه ...
لاتستنوا احد فيهم يصحى ضميره لوحده وبيقولوا تعالوا يالقديمات نوظفكم ...
لنا حق لازم نطالب فيه بدون اثارة للفوضى .. صارلنا سنيييييييييييييين متخرجات بكالريس وقدمنا قياس ولا شفنا شي .. وانا عن نفسي سنويا اقدم حتى من قبل جدارة ... من حقي اتوظف ومن حقي اذا اتوظفت اكون بنفس مدينتي تعويض عن السنين الفائته