زحمة حكي!!
زحمة حكي!!
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مافهمت سوكره ؟

وعلى تعليقك الاول ماتوقع انها مثل اشكال السجانات اللي نعرفهم صوتها ودلعها حسيتها مهب شينه
الله يسعدك وان شالله تكون مثل ماقلتي
زحمة حكي!!
زحمة حكي!!
والله مادام قلتي الحكيمات انا حكيمه بكل شي غير فالخيانه والتعدد    مااقوول غير الله يفرج همك وانتبهي على زوجك لاينحرف وحسبي الله على كل وحده تكلم رجال متزوج وتخررب حياااته  ادعي عليها بسجودك الله يشغلها عنكم 
والله مادام قلتي الحكيمات انا حكيمه بكل شي غير فالخيانه والتعدد    مااقوول غير الله يفرج همك...
امين يارب

الله يسعدك
untitled
untitled
انتي زي شخصيتي بالضبط، ومرة سويت زيك وجبت الهم وعوار القلب لنفسي، فتشت وفتشت لييين مالقيت اللي ما يعجبني.. وللحين احس بجرح رغم مرور وقت.

طيب بالنسبة لمشكلتك، انا لو مكانك ابين له اني عرفت واني زعلانة بس عالعموم مو شرط تاخذين بنصيحتي لاني دائماً اجيب العيد بالمواضيع ذي..

وعلى فكرة يمكن السجانة ذي بشعة ويعتبروها رجال زيهم وجالس يستهبل عليها..
*HAN*
*HAN*
اش اللي ماتفتش
وبتجيب لها الهم
حبيبتي ترا مو كل الرجال كذا
اللي يخاف الله لو تمشي عنده عريانه ماهزت له شعره
حسستوني ان كل الرجال وصخين وان فتشنا وراهم بنلاقي بلاوي لاياقلبي مو كلهم كذا الحمدلله اللي عندنا حتى رقم سري مااافي وبعضهم يفتحو حساب تويتر او فيس مشترك لانه مافي شي يخبوه

فانا اشوف وبكل بسااااطة
زوجك يحبك ومافي مثله لاتعلميه وخليك عااادي
بس خذي التسجيل عندك واي شي له علاقه بالحرمه او غلط خذيه وبسسسس

ان تغير وزودها وريه واغسلي شراعه
هدفي حياتي
هدفي حياتي
تبين رأي انتي غلطانه من اﻻول ليش تسوين حساب بتوتير وتستدرجينه وثاني شي المقطع مو دليل خيانه يمكن استهبال مو كثر كبري عقلك وانسي وﻻتخسرين زوجك حياتك من اجل وسواس شيطان ونصيحة ﻻتفتشين جواله مهما كان اتركيه وارتاحي اﻻ اذ تبين النكد فتشي