كذا بس
كذا بس
مشكلكتم اذا قريتو رد الاول كلكم نفس الرد طيب اقرو الردود وربي الموضوع يهمني ولا تدخلت بشؤون اخرين هذا شي يصير لوحده اعرفها مره الله يعين الصابرين
مشكلكتم اذا قريتو رد الاول كلكم نفس الرد طيب اقرو الردود وربي الموضوع يهمني ولا تدخلت بشؤون...
انتي ماقلتي اختي او بنتي او من هالقبيل

اذا اختك او بنتك من حقك تعرفي خصوصا لو الوضع مشبوه وفيه امور غير طبيعيه

لكن اذا قرابه من بعيد لا مو من حقك

لكن تأكدي ان اللي دايم وراه بلا ماراح يلفت النظر له

فكيف تجي تتزين قدامكم وتطلع ؟!
ذي واثقه من نفسها ومن دربها عشان كذا اظهرت نفسها للجميع لان ماعندها شي يتخبى
mona raja
mona raja
عن نفسي مالي شغل بأحد لو تطلع زلط ملط علي من نفسي مالي بالناس وأحسن الظن بالسر والعلن
هنايt
هنايt
انتي ماقلتي اختي او بنتي او من هالقبيل اذا اختك او بنتك من حقك تعرفي خصوصا لو الوضع مشبوه وفيه امور غير طبيعيه لكن اذا قرابه من بعيد لا مو من حقك لكن تأكدي ان اللي دايم وراه بلا ماراح يلفت النظر له فكيف تجي تتزين قدامكم وتطلع ؟! ذي واثقه من نفسها ومن دربها عشان كذا اظهرت نفسها للجميع لان ماعندها شي يتخبى
انتي ماقلتي اختي او بنتي او من هالقبيل اذا اختك او بنتك من حقك تعرفي خصوصا لو الوضع مشبوه...
صح ماوضحت ماوفقت في طرح السؤال واتمنى كلامك صحيح ان مافي شي الله كريم والله يستر علينا وعلى الجميع جزاك الله خير
هنايt
هنايt
عن نفسي مالي شغل بأحد لو تطلع زلط ملط علي من نفسي مالي بالناس وأحسن الظن بالسر والعلن
جزاك الله خير
violet🦋
violet🦋
يهمك امرها فعلا !!!
ليش تنزلين موضوع بطريقتك الخاصه تعرفين وين تروح مو صعب