للمشاغل والمراكزالنسائيه بالرياض الحقوووالخبريه مصممة ازياء.. قسما تنافس زهير مراد

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله
اولا انا ماني عضوه جديده انا لي في عالم حواء اكثر من 3 سنوات وانا اوجهه عتبي للمشرفات لاني كل ما اغيب فتره بحكم الظروف لما ارجع القاهم حاذفين عضويتي وربي ارتفع ضغطي :16:
لو درت الاداره عني كان عينوني جده للعضوات بس الشكوى لله :icon33:
ان بغيت اهذر ماخلصت :D
المهم سوري نسيت الموضوع : اصلا واضح من عنوان الموضوع
هاذي ياطويلات العمر مصممة ازياء انا وخواتي وحريم اخواني مايصمملنا مديلاتنا غير هي وربي فنانه بتصميم الازياء غير كذا موديلاتها عمري ماشفت مثلها مميزه بمعنى الكلمه وغريبه بنفس الوقت بس وش يابنات جناااااااااان وربي على ما اقول شهيد انا ما ابالغ بالمدح واللي مو مصدقه تشوف موديلاتها بنفسها بعدين حتى فساتين العرايس تصمم فساتين عرايس وسهرات خياااااااال
وترا انا قلت بكتب عنها موضوع بالمنتدى مو عشاني اعرفها ولا من باب مصلحه لا والله لان موديلاتها من جد يابنات وربي روووووعه اش قمه في التصميم بتدعولي وانا كلمتها على اساس اني اجيبلها بنات من معارفي وزميلاتي وجارتي لاكنها رفضت بحكم ان زوجها رافض انها تروح للبيوت او احد يجيها في البيت والافضل انها تتداوم في مركز نسائي او مشغل محترم واصلا فيه مشغلين طلبوها لاكن رفضت بحكم المسافه البعيده لانها بحي الازدهار والمشغلين بآخر الدنيا بجنوب الرياض
لاكن والله تصاميمها ماتتفوت ابدااااااااا
وانا قلت اقول للي مسئوله عن مشاغل ومراكز نسائيه بحاجة اللي مصممه ازياء نصيحه لاتفوتونها والله ثم والله لتبهركم بتصاميمها وتجر عليكم الزباين وانا ماراح اتكلم اكثر من كذا
المهم المصممه جنااااااان وماتتفوت
واللي تبي التميز تراسلني عالخاص :39:
0
267

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️