ماركة الهيمالايا لكريمات البشره شنو رايكم فيها؟؟

العناية بالبشرة

هلا يافجر شوفي الي عندك هو عندي من شركه الهيمالايا:)
المقشر الي لون الغطا برتقالي وثاني الطين الي غطاه احمر والله انهم حلويييين
المقشر استخدمه 3 مرت بالاسبوووع والطين مرتين بالاسبووع
وموفقه يالغلا:) :26:
8
657

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**ام عبووود**
**ام عبووود**
شنو رايكم بكريمات البشره ماركة الهيمالايات ؟؟

عندي نوعين من الكريمات للبشره

واحد قناع طين وكركم يقولون ان يمنع ظهور اي بثور ويصفي الوجه

ويخليه يلق ؟؟

وعندي مقشره بعد فيه مثل الحبيبات

بس كلا النوعين استخدمهم ثلاث مرات بالاسبوع فقط ؟؟

كلهم ماركت الهيمالايات

شنو رايكم فيهم من جربهم وفلح ؟؟؟

ثانكيوووو
ndooo
ndooo
هلا يافجر شوفي الي عندك هو عندي من شركه الهيمالايا:) المقشر الي لون الغطا برتقالي وثاني الطين الي غطاه احمر والله انهم حلويييين المقشر استخدمه 3 مرت بالاسبوووع والطين مرتين بالاسبووع وموفقه يالغلا:) :26:
هلا يافجر شوفي الي عندك هو عندي من شركه الهيمالايا:) المقشر الي لون الغطا برتقالي...
انا جربت القناع الطينى الى غطاه اخضر رووووعة وريحتة منعشة
خلص وانشاالله بجيبه
ღنوارةღ
ღنوارةღ
هلا يافجر شوفي الي عندك هو عندي من شركه الهيمالايا:) المقشر الي لون الغطا برتقالي وثاني الطين الي غطاه احمر والله انهم حلويييين المقشر استخدمه 3 مرت بالاسبوووع والطين مرتين بالاسبووع وموفقه يالغلا:) :26:
هلا يافجر شوفي الي عندك هو عندي من شركه الهيمالايا:) المقشر الي لون الغطا برتقالي...
حلوة وما سمعت أحد ذم فيها

المقشر مالهم رووووعة .... سواء للجسم أو للوجه

وقناع الطين بعد جربته من زمان ...
وزنه22
وزنه22
انا استخدم منتجات الشعر من هذي الماركة
واحسها رهييييييييييييييييييييييييييبة
وان شاء الله اجرب حقت البشرة
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
ان شاء الله تستفيدين منهااااا .... وتلقييييييين لقققققققق ......

سلااااااااااااام ........