* MOoON *

* MOoON * @mooon_3

محررة برونزية

حللللللللللللللللللللللللللل للركب والاكواع السودة واصابع الارجل واليد

العناية بالبشرة

حبيباتي جميلات عالم حواااااااااااااااء الرائعاااااااااااااااااااااااات
اتمنى تكن جميعكن بخيييييييييير يارب

حبيت انقل تجربتي بكل التفاصيل وللامانة لو ما وجدت تحسن ما كتبتها وربي شاهد
نبدأ

كان يا ما كان في قدييييييييييييييييم الزمان كانت عندكم بمنتداكم العسووووووووول دا اخت اسمها مون
بنوتة حلللوة وزي القمرررررر ....................صادوووووووووو خخخخ:hahaha:

المهم كنت اعاني من سواد بالركبة واصابع الرجل واليد والاكواع ..... احترت ايش اعمل ما تركت وصفة او خلطة ولا رجع الكتان زي ما كان ..... المووووووووووووووهيييييييم:22:

قررت اروح عيادة بجدة وكنت ابي دكتور معين لكن للاسف كان مسافر فرحت عند الثاني واسمه د/ هشام
المووووهييييم ؟؟؟؟؟؟ كشفت عنده وقال لا احتاج تقشير ولا بطيخ زي باقي العيادات الي رحتها
واعطاني اسم كريمات احطها

الاول
اسمه / Glytone
ويوضع مرتين في الاسبوع لمدة 20 د فقط
بمثابة منعم ومفتح للبشرة
خطيييييييييييييير والنتايج تظهر بعد 3 الى 4 اسابيع بس لازم مداومة حسب السواد ويستخدم فقط للركب والاكواع واصابع اليد والرجل وبصراحة بعد 6 اسابيع صرت احطه 3 مرات بالاسبوع يعني كل يومين تقريبا
يعني ممنووووووع تحت الاباط والاماكن الحساسة لانه قوي شوي والاماكن ذي رقيقة وحساسة
وللامانة لقيته بصيدلية النهدي تقربا ب85 ريال سعودي بمكة وشكل العلبة دائري ولونها فضي الوكتابة موف .

الثاني
اسمه/AHA 5% (DERMOSOL0 انبوب ابيض والكتابة بالازرق
يستخدم بعد ما اغسل الكريم الاول وهو كريم يبيض للبشرة .

بعد كذا كتبلي الدكتور على خلطة تجنننننننننننن استخدمها مع الكريم الاول
والحمد لله يدي ورجلي وكل مكان صار جدااا فاتحيييييييين وقربو يصيروا بلون بشرتي بس مع المداومة اكيد ولي الان 3 شهور
وانا ازيد اهتم بعمل تقشير باي سكراب مقشر وانقع رجلي بماء دافئ وحليب مثلا ونفس الشي ليدي

اخواتي الكريمات ممتاااااااااااااازة والله انا ليا سنين وانا اعاني لكن ولله الحمد كل من يقول ايش سويتي باصابيع يدك ورجلك والحمد لله تعالى

اتمنى تكونوا استفدتم من اسم الكريمات واي س؟ انا حاااااااااضرة ومن عيوني حبيباتي
الله معاكم

:26:

امانة اخواتي الي تجرب وتفيدها باذن الله تعالى تدعيلي من قلبها ان ربي يشفي والديا ويفرج همومي
189
153K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

·!¦[· منى ·]¦!·
·!¦[· منى ·]¦!·
الله يجزاك خير
هذا هو الاول ولالا
كلمة حب
كلمة حب
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وان شاء الله اجربها وتنفع معايه
والله لادعيلك من قلبي ان نفعت بس قولي يا رب
ام الجود7
ام الجود7
جزاك الله خير
الخياله22
الخياله22
جزاك الله خير
جزاك الله خير
هلا بنات شلونكم انا كنت بضيف معلومه وعن تجربه والله يشهد انا رحت قبل 5شهور تقريبا للدكتورة جلديه بيطلع بيدي الاصابع حساسيه وصار مكانها اسود وانا بيضا ماشاالله والحمدلله المهم كتبت لي على كريم ولوسيون وهم من نفس الشركه اللي ذكرتها الاختDERMOSOL0الكريم للتبييض والوسيون لتنظيف والتبييظ ونتيجته تبان بسرعه على الابط لان الدكتورة قالت استخدميه لاي منطقه يبيلها تفتيح اخذمني اسبوعين واحمدلله للحين ماشي تمام ولا استخدمته من ذيك الفترة لان السمار كان جدا خفيف والطريقه هي انو تنظفين المكان المراد تفتيحه بالوسيون منDERMOSOL0بقطنه بعد غسله بالماء جيدا وتتركينه ربع ساعه وبعدين تحطين كريم التبيض عليه منDERMOSOL0
وتنامي ولما تصحين الصباح تغسلين بمويه وتحطين من الوسيون وبس المهم انك ماتتعرضين للشمس وانا كنت انام العصر احيانا فاسوي نفس الحركه واحط الكريمات ولما اصحى اغسله النتيجه تبان اكثر

وبس اتمنى ان الله يوفقكم وتنبسطون من النتايج وابي منكم الدعاء لي ولزوجي ان الله يديم بينا المحبه والسعادة ويبعد عنا عيون الحاسدين اللي بدت تظهر لنا المشاكل منهم ويبعد عنكم الحاسدين ويسخر لكم ازواجكم ويزوج الي ماتزوجت

الاسعار الكريم مومتذكرة بالظبط بس هو بحدودال70والوسيون بحدود ال90
اتمنى تستمرون عليه لان نتايجه ثابته واعتذر من صاحبة الموضوع بس حبيت افيدكم باللي اعرفه:26:
بسمةخجل
بسمةخجل
الله يجزاك كل خير