عيوبـ مزايا ـي?
الا عندك خخخخخخخخ ... ليه ما تحولينه انقلشش وترتاحين؟ انا كان عربي وحولته .. واقدر احوله عربي بعد..

شوفي الصوره .. شوفي انا وين حاطه الاكس بالضبط اضغطي عليها .. يعني على الكلام اللي جنب الصح فهمتي؟؟

والصوره بدون خلفيه ......... روحي شوفي الصوره اول وحده

تصميمك يبي له شوي تعديل بسسس
ساهرة العيون
ساهرة العيون
الا عندك خخخخخخخخ ... ليه ما تحولينه انقلشش وترتاحين؟ انا كان عربي وحولته .. واقدر احوله عربي بعد.. شوفي الصوره .. شوفي انا وين حاطه الاكس بالضبط اضغطي عليها .. يعني على الكلام اللي جنب الصح فهمتي؟؟ والصوره بدون خلفيه ......... روحي شوفي الصوره اول وحده تصميمك يبي له شوي تعديل بسسس
الا عندك خخخخخخخخ ... ليه ما تحولينه انقلشش وترتاحين؟ انا كان عربي وحولته .. واقدر احوله عربي...
مكرر
ساهرة العيون
ساهرة العيون
الا عندك خخخخخخخخ ... ليه ما تحولينه انقلشش وترتاحين؟ انا كان عربي وحولته .. واقدر احوله عربي بعد.. شوفي الصوره .. شوفي انا وين حاطه الاكس بالضبط اضغطي عليها .. يعني على الكلام اللي جنب الصح فهمتي؟؟ والصوره بدون خلفيه ......... روحي شوفي الصوره اول وحده تصميمك يبي له شوي تعديل بسسس
الا عندك خخخخخخخخ ... ليه ما تحولينه انقلشش وترتاحين؟ انا كان عربي وحولته .. واقدر احوله عربي...
من كثر ما اعجبني الدرس حلفت عليه الا اسويه الليله وسويته :42:

تـــــسلميييييين يااااااقلبي ..

شوفي تطبيقي وان شاء الله يطلع صح
عيوبـ مزايا ـي?
صح صح صح :icon28: تعجبني الناس الفلتلات زيك

بس وين الباقين :( يعني مااتحمس وانزل دروس ثانيه .. اففف يالتحطيم:icon33:
ساهرة العيون
ساهرة العيون
صح صح صح :icon28: تعجبني الناس الفلتلات زيك بس وين الباقين :( يعني مااتحمس وانزل دروس ثانيه .. اففف يالتحطيم:icon33:
صح صح صح :icon28: تعجبني الناس الفلتلات زيك بس وين الباقين :( يعني مااتحمس وانزل...
:icon28: :icon28: :icon28:

الحمدلله انه صــح بعد ماتعبتك معاي في الشرررح

انا بعــــــد تعجبيني انتي لانه باين ان درووسك سهله وحلووه زيك

لاااااااا تتحطمين ولاشي البنوتات موجودات ويحمسون بعد بس يمكن نايمين الحين او وراهم اختبارات

نزلي دروس ماعليك انا موجوده الله لايعوقني بشر:42: :42: ..:42: