almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
صح دامج والده قيصرري ماله داعي اربعين يوم تشربين اللهوم والله يقومج بسلامه وتردين لا ابو العيال وانتى بصحه وسلامه
:)
لحظة فراق
لحظة فراق
الحمد لله على سلامتك وربي يسخر لك زوجك

الباقي معرفه (( االلهوم )) ماهو هذا الشي ؟؟؟
غلا اا
غلا اا
الحمد لله على سلامتك وربي يسخر لك زوجك الباقي معرفه (( االلهوم )) ماهو هذا الشي ؟؟؟
الحمد لله على سلامتك وربي يسخر لك زوجك الباقي معرفه (( االلهوم )) ماهو هذا الشي ؟؟؟
سلام عليكم
بنات غريبه وش ذا الكلام وش انت والده قيصري ماتحتاجي لهوم وخرابيط من قال لكم هذا الكلام
الولاده ولاده قيصري والاطبيعي حتى الهواء ممكن يدخلك لان الهواء ممكن يدخل خلال فتره الدوره حتى البنت على فكره ممكن يدخلها هواء خلال فتره الدوره عشان كذا لازم الوحده تهتم بنفسها خلال فتره الدوره والنفاس بس على فكره الحلبه ماتتنوخذ الافي الثلاث الايام الاولي من الدوره والعشرين يوم الاولى من النفاس
بنات والله كلامي هذا لكم عن تجربه لاتضنون اني اقوله لكم كلام فاضي لا والله
والله يسعدكم ويحقق لكم اللي تتمنون ويبارك لكم فيه
ارجوكم لاتنسونا من الدعاء
أنوار البحرين
هلا حبيبتي ..الف الحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي..اني بنفاسي ببنتي كنت والدة قيصري

لكن أنواع الخرااااااااااااااابيط اللي خربطتها والحمدلله ما صابني ولا شىء لأن اساسا الرحم

مسكر وما يدخل منه هواء بس في الدورة يعني انتي اذا جتك الدورة اهتمي عدل لأن ايكو ن

الرحم رخو ومفتوح عشان جدي اهتمي فيه واحلى ما في السالفة ان الرحم شحلوه مو واسع

طبعا الريال يستانس على هالشىء ..تحياااااااااااااتي لش وان اء الله مرة ثانية طبيعي ..
اشجان_1406
اشجان_1406
هلا حبيبتي ..الف الحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي..اني بنفاسي ببنتي كنت والدة قيصري لكن أنواع الخرااااااااااااااابيط اللي خربطتها والحمدلله ما صابني ولا شىء لأن اساسا الرحم مسكر وما يدخل منه هواء بس في الدورة يعني انتي اذا جتك الدورة اهتمي عدل لأن ايكو ن الرحم رخو ومفتوح عشان جدي اهتمي فيه واحلى ما في السالفة ان الرحم شحلوه مو واسع طبعا الريال يستانس على هالشىء ..تحياااااااااااااتي لش وان اء الله مرة ثانية طبيعي ..
هلا حبيبتي ..الف الحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي..اني بنفاسي ببنتي كنت والدة قيصري لكن...
والله ماادري .. بس الحمدلله على سلامتك ؛؛ والله يسخر لك زوجك :) ..