تكفوووووووووون خففو قهرررررري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
تكفون يابنات الحقو علي مالي بعدالله غيركم ورب المصحف اكتب واناذابحني القهر والصياح تخيلوتوني جايه من اهلي كنت مسيره عليهم من العصر ومريت محل هدايا واخذت هديه لزوجي بمصروفي كله لان كان بينازعل وتراضينا البارحوياليت دعستني سياره ولاجبت الهديه تخيلولما رجعت البيت لقيت زوجي شاري منشرحق الغسيل وفرحان به ويعلمني كيف الطريقه كانه اختراع ورب المصحف اني غيرسالته من جابه؟وش طراعلى بالك؟اكيداهلك هم قالولك؟وانهبل الرجال وش هذاتحقيق وليش انا معرف اجيب شي بعدين سالني وش رايك فيهاقلت مش بطاله وربي قلتها بمزحه وراح زعل قال ع الاقل جاملي اعتبريها هديه قلت انت ماتذكرني غيربالشغل لاكن اناتذكرتك بهديه من مصروفي قال مابغى لك هداياعشان بعدين تقولي وين هديتي انامحب الهدايا خوذي هديتك اناهناجتني الصيحه انفجرت بكاءقلتله اناالغلطانه الي فكرت فيك وتهاوشناقال زي مكسحتيني تستاهلي وانتي جايبتهالي عشان كل ماهذا اناجبتلك وربي ماهومن طبعي وقلتله وربي مانساهالك لوبعد100سنه قالي انتي لئيمه وخبيثه ليش انانسيت اللي سويتيه لي وله كذاب مانسى مره هوسبني وقالي كلام ماينقال ورحت قلت لابوي وجاء وقفه عندحده قلت ليش تبغى تسبني واسكتلك لاوربي واخذت هديتي قلت انت ماتستاهلها اشوفلي احديستاهلهااحسن منك وراح انخمدبالمجلس كالعاده واناجيتكم تخففون عني ماقدراشكي لاحد:44:حبيت اسوي تعديل بس عشان اردا عليكم بالنسبه للهديه والله مامنيت فيهابس هويكره اهديه عشان مايردهالي لاتقولومايقدر وربي كم مره وضحتله لوشي تافه انا اقبله ويقولي مو لازم بالله وش تفسروها؟اهم شي ادعولي اناصاري متزوجه سنه ونص
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روابينا
روابينا
صحيح عزيزتي المشاكل بين الزوجين تصير من ابسط الأمور ...لكن لو كنت شوي شاطره وما رديتي عليه ولادخلت ابوك ...هنا انت أخطأت ؟
على كل روحي لزوجك وطيبي خاطره لان هو ماكان قصده يزعلك انت كان ردك بيه استفزاز...صح انت ماقصدت ..لكن في النهايه الخطأ منك ..روحي لزوجك ولاتباتين زعلانه انت وهو ...القصه ماتستحق الزعل
لاتطوليها
موفقه
شذى الـgرد
شذى الـgرد
بصراحه انتي غلطانه المفروض انك احرجتيه بدون ماتبيني انك زعلانه لاشاف هديتك يعرف انه غلطان وتبين تكسبينه نصيحه لاتطولين لسانك الرجال يكره المره اللي يقولها كلمه وتردله بعشره صحيح هو غلطان هو والمنشر اللي فرحان فيه بس بالحكمه تخلينه خاتم بصبعك وهديتك خليها لما تهدى الاوضاع اختاري وقت مناسب واعطيها اياه بكلام معسول وخلي الجو شاعري ورومنسي وانتي ذلتيه فيها وياليتك اعطيتيه اياه
جرح شراريه
جرح شراريه
الله يكون بعونك

ياختي حتى هو حساس وعنده مشاعر والمفروض ماقابلتيه بهالاسئله ع الاقل قلتي يعطيك العافيه

ولو مهما كان هذا زوجك ولو نتبع كل خطأ وكل زله والله ماجلسنا عند ازواجنا

روحي له الحين وراضيه ولا تشمتين خلق الله عليك

واسفه اذ ضايقتك بشئ

بس انا اتكلم عن الواقع
my alon
my alon
اختي لاتزعلين انتي جيتي تبين النصيحه واحنا هنا زي اخواتك والله ننصحك بمحبه اسلوبك مش ولابد مع زوجك خذيها نصيحه مني لو جاب زوجك مشبك غسيل قولي وااااااااااااااااااااو روعه انت غير طبيعي وصليه للسما مدح الرجال يموتون بالمدح مو زينا لا زي الاطفال وشوفي كيف لانك لما سالتيه كانك تقولين ماهي من راسك واهلك الي علموك وبعدين لما يكون بينكم مشاكل لاتقولين لاهلك ابد الا اذا كان شي شايد تفاهمو عليها واذا تكررت هذاك الوقت تقولين لهم لانكم بالنهايه تتراضون لكن اهلك ماينسون ويشيلون عليه بقلبهم لو انك جيتيه باسلوب حلو وحطيتي هديته وسحبتي نفسك كان جاك يعتذر وهو مستحي من تصرفه
المرءاه بذكائها تقدر تملك الرجل
اقدار مكتوبه
اقدار مكتوبه
بصراحه الحين ماينفع الزعل ولا البكى الحين روحي راضيه لأنك انتي يالغلا اللي بديتي بضيقة الخلق ؟ يعني الرجال مبسوط انه شاريلك تقولين مش بطاله؟ وانتي اللي تزعلين ؟ بصراحه الحق معه وانا اقول تروحين تراضينه وتعوذين من ابليس ؟